رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل بشأن المتهمين بقتل طفلين والتخلص منهما في ترعة بالشرقية

حبس المتهمين بقتل
حبس المتهمين بقتل طفلين والتخلص منهما في ترعة بالشرقية

قررت نيابة بلبيس بالشرقية حبس موظف بالمعاش ونجله 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقيامهما بقتل طفلين شقيقين والتخلص من جثثهما في مياه ترعة الإسماعيلية. انتقاما من أسرتهما لوجود خلافات جيرة بينهم.

انتشال جثتي طفلين بمياه ترعة الإسماعيلية بالشرقية

كما قررت النيابة العامة إعداد فيش وتشبيه للمتهمين لبيان سابق اتهامهما في قضايا من عدمه، وتكليف أحد المهندسين من إدارة المرور برفع رقم الشاسية الخاص بالدراجة النارية المستخدمة لبيان مدى وجود بلاغ بسرقتها من عدمه.
وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا بالعثور على جثتي طفلين فوق مياه ترعة الإسماعيلية
انتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهرى حيث قامت بانتشال الجثتين ونقلهما لمستشفى القرين  المركزي،
توصلت التحريات إلى أن المجنى عليهما شقيقين من قرية كفر أيوب مركز بلبيس مبلغ بغيابهما منذ اسبوع عمرهما يتراوح ما بين 5و 6 سنوات،   وان مرتكبى الواقعه، موظف بالمعاش،65 عاما ونجله العامل، 33 سنة، عامل، مقيمين في شارع مقابل لأسرة الطفلين المجني عليهما، و أن المتهم الأول استدرج الطفلين وضربهما على رأسهما وخنقهما ووضعا الجثتين في جوال، وساعده نجله في نقلهما  على دراجه ناريه وإلقائهما في مياه ترعة الإسماعيلية أمام قرية الطحاوية  وجرفهما التيار لمكان العثور عليهما.


تم ضبط المتهمين،  واحالتهما  للنيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثثبن وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.