رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لتكرار لتجربة برشلونة.. ريال مدريد ينقلب على راؤول لصالح ألونسو

تشافى - ألونسو -
تشافى - ألونسو - راؤول

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن إنقلاب نادى ريال مدريد، على لاعبه السابق وأسطورته، راؤول جونزاليس مدرب فريق "الكاستيا".

وكان نادى فياريال، قد تفاوض مع راؤول جونزاليس، لتدريبه خلفًا للمُقال كيكي سيتين، لسوء النتائج.

وبسبب ذلك التفاوض، إدارة الميرنجي انقلبت على راؤول وأن الرئيس فلورنتينو بيريز قرر استبعاد أسطورة النادى من الترشيحات الخاصة بخلافة كارلو أنشيلوتي في الفريق الأول، كما أن منصبه في الكاستيا بات تحت التهديد.

راؤول جونزاليس

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن إدارة الميرينجى مازالت ترى راؤول كواحد من الأجزاء الرئيسية لمشروع النادى فى "الكاستيا".

لكن الشبكة الإسبانية  ، إنفردت بأن فلورنتينو بيريز ومجلس الإدارة، غير مقتنعين من الأساس، بإمكانية ترشيح "راؤول"، خلافة أنشيلوتى فى الفريق الأول.

نجم سابق لريال مدريد  يجذب إهتمام بيريز

ويعتقد بيريز بأن النادى عليه التحرك للتعاقد مع مدرب آخر لعب فى النادى لفترة كبيرة ويعلم بواطن الامور بالكامل ومتطلباته، وهو "تشابى ألونسو"، مدرب بايرن ليفركوزن الألمانى الحالى.

تشابى ألونسو وافكار قريبة من فكر بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق

وكشفت أن إدارة الميرينجى كانت متفهمة لموقف راؤول عندما تفاوض مع فياريال، وفتحت له الأبواب معتقدة أنه لن يرفض هذا العرض، لأن تطلعاته كمدرب عالية جدا، لا سيما بعد أن أبلغوه بأنه لن يكون بديلا لأنشيلوتي.

وأختنمت الشبكة الإسبانية تقريرها:" راؤول طلب من بيريز ضم عدد من لاعبي الميرينجي إلى صفوف فياريال، إذا نجحت المفاوضات، وكان على رأس القائمة "دانى سيبايوس"، لكن رغبة اللاعب كانت غير معلنة.

يذكر ان كارلو أنشيلوتى طلب بقاء دانى سيبايوس بين صفوف الفريق وعدم الموافقة على خروجه معارًا مرة أخرى بعد مستويات جيدة قدمها مع ريال بيتيس.

تكرار تجربة تشافى هيرنانديز مع برشلونة

ويسعى فلورنتينو بيريز لتكرار تجربة تشافى هيرنانديز مع برشلونة فى الريال، بالتعاقد مع لاعب سابق، أصبح مدرب فى الوقت الحالى ويحقق نجاحات، والإختيار كان يصب فى مصلحة خريج مدرسة بيب جوارديولا أيضًا وهو تشابى ألونسو.

تشابى ألونسو مع جوارديولا فى مانشستر سيتى

ومن المعروف أن تشابى ألونسو، هو إمتداد من نوع آخر لأفكار الفيلسوف الإسبانى جوارديولا مع وجود تقارير تفيد بنصيحة “بيب” لتشابى بالبداية مع فريق طموح ومشجعين هادئين وغير متسرعين لتحقيق النتائج وهو ما وجده “ألونسو” فى بايرن ليفركوزن فريقه الحالى.