رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بداية الرحلة.. موديست ينتظم اليوم في مران الأهلي

أنتونى موديست
أنتونى موديست

يبدأ النجم الفرنسى، أنتونى موديست، لاعب المارد الأحمر الجديد رحلته مع النادى الأهلى اليوم الثلاثاء، بداية من تدريبات الفريق إستعدادًا للمنافسات المقبلة، والتى ستكون نقطة إنطلاقها بطولة السوبر الإفريقى أمام إتحاد العاصمة الجزائرى.

وكان موديست وصل القاهرة أمس لتوقيع عقود إنتقاله للنادى الأهلى رسميًا بعد مفاوضات قوية من مسئولى المارد الأحمر، وتضافر أطراف كثيرة لإتمامها مثل دخول دينو لامبرتى وكيل المدير الفنى للفريق مارسيل كولر.

وقدم الأهلي مهاجمه الجديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى ليكون  ثالث صفقات النادى، بعد التعاقد مع إمام عاشور، ورضا سليم من ميتلاند الدنماركى، والجيش الملكى المغربى على الترتيب.

وحسم الأهلي ملف التعاقد مع المهاجم الفرنسي بعدما خضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات الماضية بأحد مستشفيات ألمانيا برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلي.

وانتهى عقد أنتوني موديست مع نادي بورسيا دورتموند الألماني في يوليو الماضي، لكن اللاعب قرر بدء فترة الإعداد مع نادى فى الدرجة الرابعة بألمانيا يدعى "فورتونا كولن"، خاصة وان الدولى الفرنسى محبوب جدًا لدى جماهير مدينة كولن.

اللاعب قرر الحفاظ على لياقته البدنية قبل وجود عروض له

ورغب اللاعب الفرنسى فى بدء الموسم الجديد وهو فى قمة الجاهزية البدنية، حتى قبل وجود أى عروض له لإنتدابه.

ووقع الأهلي عقدًا مع أنتوني موديست مدته موسم واحد قابل للتجديد تلقائيًا لمدة موسم آخر حال مشاركة اللاعب فى عدد مُحدد من المباريات وتسجيله أهدافًا مُحددة أيضًا.