رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

للمرة الثانية.. فرج عامر يؤكد اهتمام أتلتيك بلباو بالتعاقد مع حسين فيصل

حسين فيصل
حسين فيصل

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، عن وجود إهتمام مرة اخرى من نادى أتليتك بلباو الإسبانى، بالتعاقد مع لاعب النادى السكندرى، "حسين فيصل".

وتحدث المهندس فرج عامر، عبر مداخلة تليفونية لبرنامج "كورة كل يوم"، على قناة الحياة،  الذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة " فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء:" أتلتيك بلباو كان مهتمًا بالتعاقد مع حسين فيصل، لكن النادى الإسبانى جاءه الرد منا بأن اللاعب ليس معروضًا للبيع فى الوقت الحالى.

وتعد هذه هى المرة الثانية التى يتحدث فيها رئيس سموحة عن إهتمام أتليتك بلباو الإسبانى بالتعاقد مع "فيصل"، حيث تحدث رئيس النادى السكندرى فى وقت سابق لقناة لقناة "ETC" مساء الخميس الموافق 31: "أتلتيك بلباو طلب التعاقد مع حسين فيصل لكن المدير الفنى أحمد سامى رفض رحيل اللاعب".

 

قانون صارم للنادى الباسكى كان سيجعل فيصل يكتب فى تاريخ النادى

تعاقد أتلتيك بلباو مع حسين فيصل كان سيُكتب في سجلات تاريخ كرة القدم، باعتباره الصفقة الأولى من نوعها للنادى الإسباني منذ ما يزيد عن 100 عام.

ويلتزم النادى منذ نشأته بالتعاقد مع اللاعبين المولودين فقط فى إقليم الباسك ( إقليم داخل إسبانيا) أو خريجي أكاديمية النادى "الليزاما" التابعة للفريق.

وتضم هذه المنطقة إقليمي الباسك ونافارا شمال إسبانيا، بجانب بعض المقاطعات في جنوب غرب فرنسا.

يذكر أن حسين فيصل إنتقل لسموحة قادمًا من الزمالك بعد إن خطفه النادى السكندرى من أنياب النادى الأبيض كموهبة قادمة على الطريق، وقدم وقتها اللاعب أداء مميز جعله ينضم لمنتخب مصر مع كارلوس كيروش فى البطولة العربية التى أقيمت فى قطر.