رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحذير لأهالي البحيرة من الأسماك بعد هذه الواقعة.. تفاصيل

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

شنت مديرية الطب البيطري بالبحيرة، بقيادة الدكتور أشرف محى الدين، حملة على ثلاجات حفظ المواد الغذائية بمركز أبو حمص، وذلك بالتنسيق مع إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم وبالتعاون مع إدارة شرطه تموين البحيرة.
 

أسفرت تلك الحملة عن تحرير 3 محاضر أسماك هارينج وهورس ماكريل متغيره الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بإجمالي وزن 70 طنا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تعليمات نائب محافظ البحيرة 
 

يأتي ذلك في ظل توجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، باستمرار وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية وثلاجات حفظ اللحوم والأسماك، مشددة على توفير غذاء صحي وآمن، والضرب بيد من حديد على أى مخالف يتلاعب بأقوات المواطنين.
 

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث إنقلاب سيارة ملاكي 

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بمنطقة النوبارية في محافظة البحيرة.

وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 تلقى اللواء محمود هويدي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، إخطارا يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز النوبارية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة،إلى مكان الحادث وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة،وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بدائرة مركز النوبارية.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة آخر بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى النوبارية ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.