رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وأسرار جديدة عن خلاف أنغام والمنتج محسن جابر

أنغام
أنغام

كشف المنتج محسن جابر عن تفاصيل الخلاف بينه وبين النجمة أنغام الذي أدى إلى انفصالهما فنيًا منذ فترة كبيرة.

وقال محسن جابر خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: "مفيش زعل بيني وبين أنغام وأنا بحبها على المستوي الشخصي وبحب صوتها جدًا".

وأضاف المنتج محسن جابر: "بشهادة أنغام أن ألبومي عمري معاك وليه سبتها من أنجح أعمالها التي تعاونت فيها معي.. وقالت شركة عالم الفن قدمت لي أكثر مما أريد وهذا مسجل بالصوت والصورة".

المنتج محسن جابر

وعن تفاصيل الانفصال الفني بينهما، قال محسن جابر: "كان هناك عقد بيني وبين أنغام لمدة 3 سنوات، فوجئت أنها حصلت على عرض من إحدى الشركات الخليجية أثناء عقدي معها، وذهبت وتعاقدت مع الشركة الأخرى، فأنا لجأت للقضاء بعدها فهي زعلت من تصرفي وكسبت القضية وقتها والمحكمة حكمت لي بتعويض مادي وحصلت عليه".

وفي كواليس الصلح بينهما، كشف محسن جابر عن تفاصيل لقائه مع أنغام بعد انفصالهما فنيًا: "مش هقدر اقول اتصالحنا لكن إحنا التقينا أكثر من لقاء وأخرهم دعوة فطار في منزل الفنانة الكبيرة الصديقة العزيزة سميرة سعيد، وأنغام سلمت عليا وألقت التحية، كما التقيت بها في الرياض، يعني علاقتي بها علاقة طيبة".

أنغام

هل ممكن أن تتعاون مع أنغام مرة أخرى، أوضح "محسن": "أنا من المنتجين اللي بيفرح بالنجاح كالطفل وبينسى أي زعل، كان هناك خلاف بيني وبين عمرو دياب ومشاكل كتير لكن النجاح أكبر من الزعل ونفس الشئ بالنسبة لـ أنغام يا أهلا ومرحبًا وذراعي مفتوح لها في أي وقت على المستوى الشخصي وعلى المستوى الفني".

يذكر أن النجمة أنغام تعاونت مع  شركة عالم الفن للمنتج محسن جابر في العديد من الأعمال الغنائية التي حقق نجاحًا كبيرًا منذ 20 عاما، وأبرزها ألبومي "عمري معاك، ليه سبتها" وكان من ضمنها أغنية "سيدي وصالك" التي حققت انتشارًا واسعا.