رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب مانشستر يونايتد السابق يتحدث عن حظوظ توليه تدريب ألمانيا

رالف رانجنيك
رالف رانجنيك

تحدث المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد "رالف رانجنيك"، عن التقارير الصحفية التى ربطته بتدريب منتخب ألمانيا خلفًا للمُقال هانز فليك.

وكان رودى فولر المدير الرياضى للإتحاد الألمانى، قد تحدث عن قرار إقالة لفليك بعد خسارة المنتخب أمام اليابان وديًا برباعية نظيفة.

وقال المدير الفنى لمنتخب النمسا رانجنيك فى تصريحات لشبكة "ORF" النمساوية:" لا يوجد شىء لأناقشه فى الوقت الحالى، أنا مستمر مع المنتخب النمساوى، إتفقنا قبل 14 شهرًا على إعداد منتخب قوى  للتأهل إلى اليورو فى ألمانيا التى لا توجد لدى فرصة لتدريب منتخبها نهائيًا".

وكان الاتحاد الألماني أعلن إقالة هانز فليك من تدريب المانشافت، بعد الخسارة الودية القاسية (1-4) على ملعبه أمام اليابان، وهي الهزيمة الرابعة التي يتعرض لها الفريق في 5 مواجهات.

ومن المقرر أن يتولى رودي فولر مدير المنتخب، وهانيس وولف المدرب الفني للمنتخب الألماني لأقل من 20 عامًا، ومساعده ساندرو فاجنر، المسؤولية في المباراة الودية أمام فرنسا، والتي ستقام في دورتموند، غدا الثلاثاء.

 

القصة من البداية

تحدث المدير الرياضى لمنتخب ألمانيا، رودى فولر عن الوضع الحالى المتعلق بمصير مدرب الماكينات هانز فليك.

ويرغب الإتحاد الألمانى حسب تقارير صحفية، إحداث تغيير في الطاقم الفني للمنتخب الأول، في ظل النتائج الكارثية للفريق مؤخرًا.

وتعرض المنتخب الألمانى للخسارة الثالثة تواليًا بسقوطه، أمس السبت، على يد اليابان وديا بنتيجة (1-4)، فى إطار الإستعدادت لبطولة أمم أوروبا التى تشتضيفها ألمانيا 2024.

وخلال تصريحات لقناة "RTL"، قال فولر:" بعد الهزيمة الكبيرة التى طالت المنتخب من الأفضل التماسك قليلًا وإسترجاع قوتك".

فولر يعترف بالصدمة من الهزيمة

واعترف فولر قائلًا:" الجميع فى حالة صدمة، إنها هزيمة مستحقة فى الواقع، خسارة مؤلمة بكل المقاييس".

وبسؤاله عما إذا كان هانز فليك المدرب الأنسب للفترة المقبلة، أجاب:" نستعد لمباراة فرنسا المقبلة بشكل طبيعى، إنها مباراة صعبة، سنحاول الهدوء والتركيز فيما سيحدث بعد ذلك".

وسيلعب منتخب ألمانيا أمام فرنسا يوم الثلاثاء المقبل فى إستمرار الإستعداد لبطولة أمم أوروبا.

وأتم فولر:" انا أشعر بالأسف من أجل فليك، إنه متألم مما حدث ".