رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقرير إنجليزى.. رينجرز الأسكتلندى حاول خطف إبراهيم عادل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن محاولة نادى جلاسكو رينجرز الإسكتلندى التعاقد مع أحد نجوم منتخب مصر الأوليمبى خاصة بعد الأداء المميز الذى ظهر به الفراعنة ووصلوا لنهائى البطولة.

وخسرت مصر المباراة النهائية أمام المغرب فى الوقت الإضافى بهدفين لهدف، لكن ذلك لم يمنع الفراعنة من التأهل لأوليمبياد باريس 2024.

وحصد قائد الفراعنة الأوليمبى ولاعب نادى بيراميدز، "إبراهيم عادل"،  جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا، مما جعله محط أنظار أغلب الأندية الأوروبية التى تابعت البطولة للبحث عن مواهب القارة.

وأوضح موقع ( Team Talk )  الإنجليزى أن "جلاسكو رينجرز"، تحرك نحو إبراهيم عادل فى الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفى الذى إنتهى 1 سبتمبر الجارى، لكن باءت تلك المحاولة بالفشل مع مسئولى نادى بيراميدز.

وأضاف التقرير الإنجليزى أن اللاعب على رادار تشيلسى وبرايتون، ويراقبان تطوره مع المنتخب الأول أو ناديه أو حتى فى الأوليمبياد القادمة.

رومانو أكد على وجود أهتمام أوروبى قوى من قبل

وكان "فابرزيو رومانو" الصحفى الإيطالى الشهير والمتخصص فى إنتقالات اللاعبين والمدربين، قد أوضح عن وجود إهتمام قوى من أندرلخت البلجيكى للتعاقد مع قائد منتخب مصر الأوليمبى.

وأوضح رومانو عبر حسابه الشخصي على تويتر: "أندرلخت البلجيكي ونوردشلاند الدنماركي من بين الأندية التي تحرص على ضم إبراهيم عادل بعد ما قدمه مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا دون 23 عاما".

خلال البطولة سجل إبراهيم عادل هدفا بينما حصل على لقب رجل المباراة في 3 مباريات.

يذكر أن إبراهيم عادل، كان ضمن إهتمامات نادى بنفيكا البرتغالى أيضًا لكن لم يتم مناقشة أى عروض وكانت مجرد إهتمامات فقط.