رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحقيقات تكشف سر سقوط سائق «توكتوك» من الطابق الرابع بـ15 مايو

سقوط من علو
سقوط من علو

شهدت مدينة 15 مايو حادثا مأساويا تسبب في ذعر بين أهالي المنطقة، حيث سقط شاب من الطابق الرابع بأحد عقارات المجاورة الحادية عشر، ما أدى إلى إصابته بكسور متفرقة بأنحاء جسده ووفاته فى الحال.

تفاصيل سقوط سائق «توكتوك»من الطابق الرابع

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من سكان المجاورة الحادية عشر التابعة لدائرة قسم شرطة مدينة 15 مايو يفيد بسقوط شاب من الدور الرابع، مما أودى بحياته فى الحال.

على الفور انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة مدينة 15 مايو إلى محل الواقعة، وتبين نقل جثمان الشاب إلى مستشفى مدينة 15 مايو، وبالاستعلام من المستشفى عن حالته تبين سقوطه ووصوله إلى المستشفى متوفي، بالاستماع لأقوال العقار محل الواقعة أنه حضر بصحبة فتاة تمتلك أسرتها الشقة محل الواقعة، وعند طرق الجيران الباب قام بالقفز مما أودى بحياته.

وأشارت التحقيقات الأولية فى واقعة سقوط الشاب أنه يعمل سائق توك توك وتعرف على الفتاة بمدينة حلوان، وقامت باصطحابه إلى شقة مملوكة لأسرتها فى مدينة 15 مايو، وأنه اثناء محاولته استخدام الحبال والأسلاك اختل توازنه، وحرر محضر بالواقعة وانتقلت النيابة العامة لإجراء معاينة لمكان الحادث فى مدينة 15 مايو، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط المكان، وجارى عرض فتاة مدينة 15 مايو على النيابة العامة لاستجوابها للوصول إلى حقيقة الواقعة.