رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتلى ومصابين في حوادث الطرق ب 6 محافظات

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات مرسى مطروح والسويس وكفر الشيخ والفيوم والدقهلية والبحر الأحمر حوادث طرق مروعة، أسفرت عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

مرسى مطروح

فى هذا الإطار لقي شخص مصرعه وأصيب 8 آخرون بإصابات متنوعة، مساء اليوم الأحد، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص، جنوب قرية كشوك عميرة، على طريق البترول، بالقرب من شركة طارق للبترول، شرقي مدينة مرسى مطروح بنحو 60 كيلو مترًا، وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف، إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي للعلاج، وجارِ نقل الجثة من مكان الحادث.

السويس

وفى السويس لقى شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرون بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى طريق السويس الصحراوى ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بوقوع حادث مرورى أعلى طريق السويس الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث وسيارات إسعاف وتبين من خلال الفحص إختلال عجلة القيادة من السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج عنه وفاة شخصان وإصابة 8 آخرين ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

كفر الشيخ

وفى كفر الشيخ لقى شاب مصرعه وأصيب اثنان آخران، في حادث انقلاب موتوسيكل، بطريق فوة دسوق بالقرب من قرية قبريط، التابعة لمركز فوة بمحافظة كفر الشيخ، وجرى نقل المصابين والجثة إلى مشرحة مستشفى فوه للتأمين الصحي، لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.


الفيوم

وفى الفيوم أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي قبل مدخل الطريق الإقليمي بـ2 كيلو باتجاه أسيوط، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


الدقهلية

وفى الدقهلية لقى شاب مصرعه وأصيب ثلاثة آخرين فى حادث انقلاب سيارة خلال زفة فرح على طريق المنصورة جمصة بمحافظة الدقهلية، أمام قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا.

الغردقة

وفى الغردقة أصيب 6 أشخاص، اليوم فى انقلاب سيارة أجرة بطريق سفاجا الغردقة، جنوب البحر الأحمر، تم نقل المصابين لمستشفى سفاجا المركزى لتلقى العلاج وتحرير محضر بالواقعة.