رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ارسل شيك ب2 مليون جنيه

هاني العتال يحل أزمة كوماندوز يد الزمالك بخطوة إيجابية

العتال يحل أزمة كوماندوز
العتال يحل أزمة كوماندوز يد الزمالك

 

 

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك  ، ان المحاسب  هاني العتال،  نائب رئيس نادي الزمالك السابق والمرشح على مقعد نائ الرئي  خلال الانتخابات المقبلة، أتخذ خطوة إيجابية لحل  أزمة كوماندوز يد الزمالك لدي  إتحا  كرة اليد بشأن المديونيات المالية التي تلاحق القلعة البيضاء.

سدد 2 مليون جنيه.. العتال ينهي أزمة اليد في الزمالك |

 

وقام  هاني العتال، بإرسال شيكا لاتحاد كرة اليد " مقبول الدفع بقيمة 2 مليون جنيه لإنهاء حالة تجميد قيد  كوماندو يد  الزمالك في القائمة وحرمان الفري الأبي  من الاستفادة بصفقات جديدة أو استكمال قائمته.

وجاء تحرك هاني العتال، بتنسيق مباشر مع اللجنة المؤقتة بالنادي برئاسة الدكتور عماد البناني لضمان سرعة التحرك من جانب اللجنة لاستكمال الاجراءات الإدارية المطلوبة لحسم هذا الملف.

وأثار موقف هاني العتال ردود افعال واسعة في نادي الزمالك خاصة بعد الدراما التي عاشها فريق اليد الذي عاني من اللعب بقائمة لا تزيد عن 8 لاعبين في مبارياته وأصبح مهددا بفقدان فرص المنافسة على الألقاب المحلية ويكفي فوزه بضربات الترجيح على أصحاب الجياد، بخلاف شكوى مديره الفني احمد  رمضان،  في وقت سابق من عدم دعم فريق كرة اليد وتعنت تجاه إنهاء أزمة مديونيات الزمالك رغم وجود انتخابات مقبلة في أكتوبر.

والجدير بالذكر أن هاني العتال قرر الترشح لانتخابات أكتوبر 2023 على مقعد نائب الرئيس للمرة الثانية بعد نجاحه في وقت سابق بأكثر من انتخابات مثل عضوية المجلس في دورات سابقة وانتخب نائبا لرئيس الزمالك  في عام 2017.

ويعد فريق كوماندو  كرة اليد هو الأيقونة الرياضية الأكبر في الزمالك لما حقق من الألقاب المحلية والقارية في السنوات الماضية.

 

يد الزمالك يهزم أصحاب الجياد 26 - 25 في دوري المحترفين


فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره أصحاب الجياد بنتيجة 26 - 25 وذلك بعد تعادل الفريقين 22 - 22 واللجوء لرميات الجزاء الترجيحية في اللقاء الذي جمعهما  على صالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري المحترفين.

قدم كوماندو  الزمالك أداءا جيدا في الشوط الأول الذي انتهى لصالح الأبيض بنتيجة 13 - 12، قبل أن يتراجع الأداء نسبيا في الشوط الثاني الذي انتهى بالتعادل 22 - 22، قبل أن يحسم الأبيض الفوز لصالح برميات الجزاء الترجيحية التى تألق فيها محمود فلفل.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة 24 ساعة من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة الترسانة في الجولة الرابعة من دوري المحترفين.


يقود الفريق فنيا كل من؛ أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مدربا مساعدا وحمادة عبد الباري مديرا للفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدربا للاحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.