رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة مبيض محارة سقط من الطابق الثالث خلال عمله بالسنبلاوين

ارشيفية
ارشيفية

أصيب مبيض محارة بكسور وإصابات متفرقة بالجسم، وذلك إثر سقوطه من أعلى سقالة خشبية من الطابق الثالث أثناء عمله بعزبة الصافوري التابعة لمركز السنبلاوين، في محافظة الدقهلية، وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من المستشفى العام، بوصول شخص يدعى عبد الرحمن م.ع.ال. ويبلغ من العمر 23 عامًا، مقيم بعزبة الصافوري بطرانيس العرب، مصابًا بإصابات متفرقة ادعاء سقوط من علو.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المصاب يعمل مبيض محارة، وسقط من أعلى سقالة خشبية بالطابق الثالث أثناء عمله.

وجرى نقل المصاب لمستشفى السنبلاوين لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين، في حادث انقلاب سيارة زفة عرس على طريق المنصورة جمصة، أمام قرية شرنقاش بمركز طلخا.

وأسفر الحادث عن مصرع كريم شعبان سليم، ويبلغ من العمر 21 عامًا، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، فيما أصيب كل من يوسف محروس سليم، ويبلغ من العمر 21 عامًا، وحامد فريد حامد، ويبلغ من العمر 21 عامًا، وكريم محمد الجوهري، ويبلغ من العمر 15 عامًا، مقيمين بقرية كفر الطويلة بطلخا، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.