رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الزمالك يتحدث عن علاقته بجوارديولا ومساعده

أوسوريو - جوارديولا
أوسوريو - جوارديولا

تحدث المدير الفنى لنادى الزمالك "خوان كارلوس أوسوريو"، عن علاقته بالمدرب الإسبانى، "بيب جوارديولا"، مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى.

وفاز جوارديولا بالثلاثية التاريخية رفقة السيتزنز الموسم الماضى، فى موسم تاريخى له مع النادى الإنجليزى.

وقال أوسوريو، في تصريحات لقناة "الزمالك"، في ساعة مبكرة من اليوم الأحد،:" بدأت قصتى مع جوارديولا عام 2004 وكان وقتها لاعبًا، وكنت مقتنع به جدًا، رغم أن الكرة الإنجليزية فى ذلك الوقت، إعتمدت على القوة البدنية، على عكس قدرات بيب الذى كان يميل للمهارة أكثر".

وكان أوسوريو يسرد تفاصيل تواجده فى إنجلترا آنذاك مع مانشستر سيتى كمدرب من 2001 حتى العام 2005، وحينها رفض مانشستر سيتى فكرة التعاقد مع "جوارديولا".

أوسوريو يكشف صداقته بمساعد جوارديولا

وأضاف أوسوريو:" بيب جوارديولا لعب في الدورى المكسيكى،  وكان مدربه "خوان مانويل ليلو"، الآن حدث العكس، فقد أصبح ليلو هو مساعد جوارديولا".

واحترف جوارديولا في صفوف دورادوس دى سينالوا المكسيكي في يناير 2006 لمدة 6 شهور، قبل أن يقرر جوارديولا تعليق حذائه.

جوارديولا - أوسوريو - أرتيتا

وأوضح المدرب الكولومبى:" علاقتنا انا وبيب علاقة عمل، مازلنا على تواصل، وحضرت تدريبات له من قبل، لكن "ليلو"، صديق لى، ومقربين، ونتحدث فى كرة القدم دائمًا".

واختتم مدرب الزمالك:" مع كل الإحترام للفرق التى تلعب على المرمى مباشرة، اريد الإستحواذ على الكرة، وألعب بطريقة مفتوحة وهذا لا يقلل من أى خصم فلكل منا كمدربين إستراتيجيته وفلسفته الخاصة".