رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيريز لا يستجيب.. أنشيلوتى بلا مهاجم حتى نهاية الموسم

أنشيلوتى - بيريز
أنشيلوتى - بيريز

مازال مركز المهاجم الصريح فى ريال مدريد يسبب صداعًا للمدير الفنى كارلو أنشيلوتى، حتى الآن، على الرغم من التعاقد مع خوسيلو لتعويض رحيل كريم بنزيما.

وانتقل كريم بنزيما إلى إتحاد جدة السعودى، فى صفقة إنتقال حر، ولم يتعاقد ريال مدريد مع أى لاعب منذ رحيله عن البرنابيو.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فقد طلب كارلو أنشيلوتى من فلورنتيو بيريز تعويض رحيل بنزيما، وحدد له أسمين فقط لبدء التفاوض معهم، لكن رئيس النادى لم يستجب لطلبات المدرب الإيطالى.

أنشيلوتى وضع أسمين فقط للتعاقد مع أحدهما لتعويض بنزيما

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أسماء اللاعبين، وكان الأول الصربى دوسان فلاهوفيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالى، الذى طلب ناديه 90 مليون يورو، وفى نفس اليوم ألغى بيريز التفاوض وأوقف الصفقة على الفور.

وقدم أنشيلوتي لإدارة ريال مدريد اسمًا آخر أقل تكلفة، وهو البرازيلي ريتشارليسون مهاجم توتنهام، لكن إدارة النادى لم تقتنع بجدوى التفاوض مع توتنهام، ولم تتحرك خطوة واحدة للإستجابة لطلبات المدرب.

وختمت الصحيفة الإسبانية:" بيريز قرر عدم التعاقد مع أى مهاجم آخر وان الخط الأمامى لريال مدريد حاليًا كافى جدًا، وأن خوسيلو سيعوض بنزيما.

يذكر أن المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، يرغب فى إنتداب مهاجم يُعوض كريم بنزيما، فى حين أن رئيس النادى فلورنتينو بيريز، يرغب فى إنتظار التعاقد مع كيليان مبابى نهاية الموسم الحالى، أو حتى التفاوض مع مانشستر سيتى لجلب هالاند أو دفع الشرط الجزائى فى عقده المقدر بــ 150 مليون يورو نهاية عام 2024.