رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شيرى عادل لـ«النبأ»: أنا ابنة بيومي فؤاد في «أصل الحكاية».. و«لف وارجع تاني» جرعة فانتازيا مكثفة

شيري عادل
شيري عادل

 

حققت حلمًا من أحلامى بالعمل مع المخرج محمد أمين.. وهذه أعمالي الجديدة

 

لا أهتم كثيرًا بـ«السوشيال ميديا».. و«الورق» معيار اختيارى للأدوار

 

 

تعيش الفنانة شيري عادل، خلال الفترة الحالية، حالة ملحوظة من النشاط والانشغال، إذ تنتظر عرض فيلمين جديدين، كما تواصل تجهيز فيلم ثالث ومسلسلين، وذلك بعد غيابها عن الشاشة لفترة طويلة.

كشفت «شيري» أنها انتهت من تصوير مشاهدها بفيلم «أصل الحكاية»، موضحة أنه من المحتمل طرحه بدور العرض السينمائية، في شهر يناير المقبل.

وتابعت، في حوار خاص لـ«النبأ»، أن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي كوميدي، وأنه مختلف عن كل الأعمال التي قدمتها من قبل، مشيرة إلى أنه يناقش العديد من القضايا المهمة التي تتعلق بالمرأة،؛ كالزواج، والعنوسة، والختان، وتعدد العلاقات.

وأضافت أنها متحمسة للغاية لمعرفة ردود أفعال الجمهور على الفيلم، وأنها فخورة بالمشاركة فيه مع مجموعة كبيرة من النجوم، ومنهم: «خالد الصاوي، وهالة فاخر، بيومي فؤاد، حمزة العيلي، علاء مرسي، ويوسف عثمان»، مؤكدة أن الكواليس كانت جميلة وممتعة.

وأوضحت أن «أصل الحكاية» هو التعاون الثاني لها مع الفنان خالد الصاوي، بعد فيلم «للإيجار»، وأنه أيضًا الثاني مع الفنان محمود حافظ، بعد عملهما معًا في مسلسل «بنات سوبر مان»، الذي عرض عام 2016، لافتة إلى أن بينهما علاقة صداقة قوية، وأن الفنان محمد ثروت كان دائمًا سبب ضحكها داخل «اللوكيشن».

وحول تعاونها مع المخرج محمد أمين، قالت «عادل» إنه كان حلمًا من أحلامها وتحقق، لافتة إلى أنه مخرج متميز، وأنه كان يوجهها ويساعدها في كل شىء، وأنه استطاع أن يجعل البلاتوه مريحًا للجميع، فضلًا عن كونه صاحب مدرسة إخراجية متميزة -على حد وصفها-.

ونوهت بأنها تجسد، ضمن الأحداث، دور «ملك»، التي لديها قناعات معينة، وهي ابنة الفنان بيومي فؤاد، مضيفة أن الفنان خالد الصاوي وعلاء مرسي أعمامها، وأن الفنانة هالة فاخر هي عمتها، وأن كل من «كريم عفيفي، ورانيا شاهين، ومحمود حافظ» هم أبناء عمها.

وأعربت شيري عادل عن سعادتها بالمشاركة في فيلم «لف وارجع تاني» للمخرج شادي علي، ووصفته بأنه جرعة «فانتازيا» وضحك مُكثفة، وأنه تجربة جديدة بالنسبة لها، إذ تظهر فيه كـ«ضيف شرف» بدور فتاة بدوية.

وتابعت أنها وافقت على الانضمام إلى فريق عمل الفيلم، فور قراءتها للسيناريو، مبررة ذلك بأن المؤلف محمود حمدان كتبه بطريقة سلسة بسيطة، بجانب أنها كانت تبحث عن شخصية مثل التي تقدمها بالفيلم، وأنها استمتعت بها، على الرغم من صعوبتها، تحديدًا في اللهجة.

وأفادت أن الفيلم يحكي قصة مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة، يتجمعون في شقة للمغتربين داخل حارة بالقاهرة، للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، عندما يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها، انتقلت إلى مكان آخر، واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

وحول جديدها، ذكرت أنها تشارك خلال الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل «ألف ليلة وليلة» مع الفنان ياسر جلال، مشيرة إلى أنه كان من المقرر عرضه بالعام الماضي، لكن تم تأجيله، ووصفته بأن دور صعب، لا سيما في التحضيرات الأولى، التي تحتاج وقتًا ومجهودًا كبيرًا.

وكشفت أن المسلسل تاريخي، وأن تفاصيله كثيرة، بسبب ضخامة ديكوراته وإنتاجه بشكل عام، وهو للمخرج إسلام خيري، ويجمعها بكل من: نور اللبنانية، ووليد فواز، وسامي مغاوري، وغيرهم.

كما قالت إنها تجهز لفيلم جديد كوميدي، ومسلسل مع زوجها الفنان طارق صبري، لم يحدد موعد عرضهما بعد.

أما عن عوامل اختيار شيري عادل للأعمال المعروضة عليها، وجهت إلى أن «الورق» هو المعيار الأساسي الذي يحكم موافقتها أو رفضها لأي دور، مشيرة إلى أن السيناريو المكتوب بشكل جيد، قادر على إقناعها، وجذبها للعمل، بغض النظر عن نوعه «كوميدي، أو تراجيدي، أو تاريخي».

وأنهت حديثها أنها لا تهتم كثيرًا بـ«السوشيال ميديا»، وأنها تهتم بمعرفة وقراءة ردود الأفعال على أعمالها من خلالها، مؤكدة أنها لا تغفل أبدًا رأي جمهور الشارع.