رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هالاند يتحدث عن منافسة مبابى والتشابه مع كريستيانو وميسى

مبابى - هالاند -
مبابى - هالاند - ميسى - رونالدو

كشف اللاعب النرويجى "إيرلينج هالاند"، عن رأيه فى المنافسة التى تجمعه مع قائد منتخب فرنسا، "كيليان مبابى" نجم باريس سان جيرمان.

وكانت العديد من التقارير وضعت هالاند في مقارنة مع مبابى، على غرار المنافسة التاريخية التي حدثت لسنوات طويلة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وقال هالاند، خلال تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية:" الجميع يعتقد هذا، لكن الحذر ضرورى هنا، يجب أن نضع نصب أعيننا، ما فعله رونالد وميسى، إنهما يحققان أشياء مجنونة".

وأضاف إيرلينج:" يجب علينا أن نتذكر أنه بالرغم من تقدمهم بالعمر، لكنهم مازالوا يفعلون الأمر عينه، من المؤكد أنهم لاعبون رائعون، وشعرت بالفخر لرؤية هذين البطلين، إنهما إستثنائيان".

وتابع الدولى النرويجى: "لا أتحدث أبدًا عن نفسى مقارنة بلاعبين آخرين، انا لا أرى الأمر بتلك الطريقة، أركز فقط على كيف أكون أفضل كل يوم، تلك هى المتعة التى أقوم بها، أن اكون دومًا فى قمة مستواى".

وأجاب على سؤال حول متابعة مباريات لنجوم آخرين مثل مبابى أو فينيسيوس على سبيل المثال؟، قائلًا: مؤكد، أنا اشاهد الكثير من كرة القدم حول العالم، وبالمناسبة لقد شاهدت ما يفعله جود بيلينجهام مع ريال مدريد، ولقد سعدت من أجله فى الحقيقة".

هالاند يعبر عن شغفه بكرة القدم

واختتم مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى: "أنا شغوف بكرة القدم، وهذا ما أحبه منذ البداية ويمكن القول إنه يشغل كل وقتى.

يذكر أن إيرلنيج هالاند كان ضمن قائمة الأسكواد التاريخى الذى حقق الثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتى  الموسم الماضى، تحت قيادة المدرب الإسبانى "بيب جوارديولا".