رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل جديدة للشباب بالإسكندرية.. اعرف طريقة التقديم

فرص عمل جديدة من
فرص عمل جديدة من «وزارة العمل» للشباب بالإسكندرية

أعلنت وزارة العمل، عن توفير مديرية العمل بمحافظة الإسكندرية فرص عمل للشباب من الذكور للعمل بشركة الإسكندرية على وظيفة أفراد أمن، من سن 20 إلى 50 سنة، وبدون خبرة لحملة المؤهلات المتوسطة الدبلوم، وتتميز تلك الوظائف بتوفير تأمين صحى واجتماعى للعاملين.

فرص عمل للشباب بالإسكندرية

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين، وتوفير فرص عمل حقيقية ولائقة لهم داخل منشآت القطاع الخاص والاستثماري، بما يساهم فى الحد من معدلات البطالة ومواجهة الفقر وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة العمل بالإسكندرية

وأوضح المهندس محمد كمال، مدير مديرية العمل بالأسكندرية، أنه يمكن للراغبين فى الحصول على تلك الوظائف التقديم من خلال إدارة بحوث العمالة بديوان المديرية وعنوانه: خلف نقابة الاطباء شارع سيد فهمى من شارع مصطفى كامل بسموحة، ومنوها بأن هناك المزيد من الوظائف المتوفرة بالتنسيق مع شركات ومصانع القطاع الخاص والاستثمارى للشباب في الإدارة يمكن الاطلاع عليها واختيار المناسب منها، مع استعداد المديرية لتلقي أي طلبات تشغيل أو تدريب مهني من الشباب بشكل مستمر، بما يساعدهم على تحسين مستويات معيشتهم وأسرهم في ظل الجمهورية الجديدة.

في سياق متصل، أعلنت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، عن توفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص على وظيفة أفراد أمن وحراسة، وذلك في إطار جهود المديرية بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص والاستثمارى بالمحافظة لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب من الجنسين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة للمديريات بتكثيف العمل علي خلق مزيد من فرص العمل الحقيقية للشباب في شركات ومصانع القطاع الخاص.

المستندات المطلوبة للتقديم بوظائف العمل في الإسماعيلية
وحدد محمد طلعت مدير مديرية العمل بالاسماعيلية المستندات المطلوبة للتقديم للحصول على تلك الفرص وهي كالتالي: أصل الموقف من التجنيد، وأصل المؤهل الدراسي، وشهادة ميلاد مميكنة، وإستمارة  2 تأمينات، وشهاده قيد ( كعب عمل)، و8 صور شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومي.

طريقة التقديم علي وظائف الخالية بالإسماعيلية

وأضاف مدير المديرية، أنه علي من يرغب في التقديم لشغل وظائف أفراد أمن وحراسة بالإسماعيلية، عليه  التوجه إلي ديوان المديرية بالعنوان التالي: شارع شبين الكوم حي ثالث الإسماعيلية، ومؤكدًا إستمرار المديرية في دعم الشباب وتوفير برامج تدريبية على المهن التي يتطلبها سوق العمل لتأهيلهم للحصول على فرص عمل لائقة أو بدء مشروعات صغيرة خاصة بهم بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية.