رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

2178 شكوى وبلاغًا في شهر أغسطس..

تقرير على مكتب رئيس الحكومة يكشف جهود «البترول» في الاستجابة لشكاوى المواطنين

وزارة البترول
وزارة البترول

كشف تقرير على مكتب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لشهر أغسطس الماضي، معلومات تفصيلية عن مدى تجاوب قطاع البترول والثروة المعدنية مع الشكاوى والبلاغات.

وتلقت وزارة البترول والثروة المعدنية، -حسب التقرير- 2178 شكوى وبلاغًا عبر منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال شهر أغسطس.

وقامت فرق العمل بالوزارة والشركات المعنية بسرعة التعامل معها، في إطار ما توليه الوزارة من أهمية للتحسين المستمر في كافة الخدمات للتيسير على المواطنين بجميع محافظات الجمهورية.

وأسفر ذلك عن حسم ومعالجة 1627 شكوى وبلاغًا، وجارِ حسم ومعالجة 542 شكوى، وتمت الاستجابة الفورية للبلاغات الطارئة منها بواقع 511 بلاغًا فور تلقيها من خلال آلية إدارة الطوارئ والتدخل السريع لفرق الطوارئ بشركات توزيع الغاز الطبيعي.

ووفقًا للتقرير، شهد شهر أغطسس الماضي الاستمرار في تحقيق استجابات إيجابية وفورية في معالجة الشكاوى الواردة عبر المنظومة من عملاء الغاز الطبيعي بالمنازل والسيارات لحل أي مشكلات قد تواجه مستخدميه وتيسير إجراءات حصولهم على خدماته بالشكل الذي يحقق الرضا الكامل لمستخدمي هذه الخدمة الحضارية.

وأكد التقرير أنه جاري العمل باستمرار على تطوير منظومة خدمة عملاء الغاز الطبيعي بما يواكب النمو المستمر في أعداد عملائه نتيجة للمبادرة الرئاسية والخطة القومية للتوسع في استخدامات الغاز الطبيعي.