رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ورابط التقديم لـ«منحة دعم البيئات البحثية» من هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا

تفاصيل ورابط التقديم
تفاصيل ورابط التقديم لـ«منحة دعم البيئات البحثية» من هيئة تم

يهتم قطاع كبير من الباحثين بمنح هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، بالتزامن مع إعلانها فتح باب التقديم على منحة دعم البيئات البحثية.

وتنشر «النبأ الوطني»، تفاصيل ورابط التقديم على منحة هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار «STDF»، وفقًا للضوابط التي حددتها الهيئة.

آخر موعد للتقديم على منحة هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا 

وأعلنت هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، فتح باب التقديم للنداء الأول لمنحة «دعم البيئات البحثية»، بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني، وذلك ضمن برنامج «شراكات من أجل الانطلاق للعالمية».

وبحسب الهيئة، سيستمر دعم المشروعات المقبولة لمدة لا تزيد عن عام، بتمويل يصل إلى 50000 جنيه استرليني لكل مشروع، مُشيرة إلى أن آخر موعد لتلقي المُقترحات البحثية 6 أكتوبر المُقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

رابط التقديم على منحة دعم البيئات البحثية

وخصصت هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، رابطًا لإيضاح تفاصيل وضوابط التقديم على المنحة، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها: من هنا

ويمكن للراغبين في التقديم على المنحة، الاطلاع على جميع التفاصيل أيضًا، عبر رابط الصفحة الرسمية للهيئة بـ«فيسبوك»: من هنا
 

تجدر الإشارة إلى، أن المنحة تهدف إلى دعم البيئات البحثية والأكاديمية من خلال التعاون الدولي، وتبادل المعرفة، وتعزيز التعاون بين فرق البحث المصرية والبريطانية في المشروعات البحثية ذات الأولوية والاهتمام المشترك بين الجانبين كإنتاج وتخزين وإدارة الطاقة المتجددة، والصحة، وإدارة الموارد المائية ومعالجتها، والزراعة والأمن الغذائي وحماية البيئة واستدامة النظام البيئي.