رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فريق زينيت الروسي يستعد لفريق شباب الاتحاد السكندري.. غدًا

لاعبي زينيت الروسي
لاعبي زينيت الروسي أثناء التدريبات

يواصل فريق الشباب بنادي زينيت الروسي تدريباته علي ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة وذلك ضمن استعدادات الفريق الروسي لمواجهة فريق شباب الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الجمعة المقرر لها في الثامنة مساء.

وكان الفريق الروسي وصل إلي مطار  للقاهرة لمواجهة فريق الشباب لزعيم الثغر  في مباراة ودية مساء يوم الجمعة ٨ سبتمبر القادم لتفعيل البروتوكول بين الناديين الكبيرين

ووصل زينيت الروسي  إلى فندق الاقامة بالاسكندرية وتم  استقبالهم بالورود وأجري رئيس بعثة نادي زينيت اتصالا هاتفيا بمحمد مصيلحي يشكره علي حفاوة الاستقبال منذ وصول البعثة مطار القاهرة.

أحمد الشيخ سعيد بانضمامه للاتحاد السكندري

وفي سياق متصل أعرب اللاعب  احمد الشيخ لاعب خط الوسط المهاجم الوافد الجديد عن سعادته بتمثيل الاتحاد السكندري في الموسم الجديد وذلك بعد تعاقده مع زعيم الثغر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد عودته من تجربة الاحتراف بالدوري التشيكي حيث سبق له اللعب مع أندية الأهلي والمصري البورسعيدي وبيرميدز ومصر المقاصه.

وقال أحمد الشيخ خلال تصريحاته لموقع «النبأ» أنه سعيد بانضمامه للنادي السكندري وانشاء الله اكون عند حسن ظن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي وجماهير الاتحاد السكندري والجماهير هي أكثر محرك للاعب  واتمني أن تعود جماهير الكرة إلى الملاعب نحتاج وقوف الجماهير خلفنا واتمني تواجدهم معنا في كل مكان وان نسعدهم بالنتائج.

وأضاف لاعب الاتحاد السكندري الجديد يجب التركيز في كل مباراة طوال الـ90 دقيقة لا يوجد مايمنعنا من أن يكون هذا الموسم ذهبيا للاتحاد السكندري مسئولي النادي برئاسة محمد مصيلحي تعاقد مع لاعبين مميزين  قادرون علي صنع الفارق خلال الموسم الجديد.

وأختتم أحمد الشيخ الوافد الجديد لزعيم الثغر اتمني من جماهير الاتحاد السكندري الوقوف خلف الفريق من بداية الموسم الجديد وتقديم كل ما لديهم في المدرجات ويدعمون اللاعبين وهذا ليس بجديد علي جماهير الاتحاد السكندري الوفية.

مصيلحى يقيم مأدبة عشاء للفريق الأول لكرة القدم

أقام محمد مصيلحى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري مأدبة عشاء مساء اليوم للفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري والطبي بحضور الاستاذ احمد عبد المجيد نائب رئيس النادي والاستاذ إبراهيم شعبان ومحمد سلامة ومحمد خميس وإسماعيل محمد ومحمد البحيرى أعضاء مجلس إدارة النادي.

وحرص رئيس النادي علي تحفيز اللاعبين من اجل تقديم موسم جديد يشهد عودة العروض المميزه لزعيم الثغر،  وطالب محمد مصيلحى من اللاعبين إثبات جدارتهم بأرتداء قميص النادي.

ووعد اللاعبون رئيس النادي بالسعي والاجتهاد لاسعاد جماهير النادي العظيمة خلال هذا الموسم وتقديم أداء متميز هذا الموسم واتسم حفل العشاء بأجواء من السعادة والبهجة بين الجميع وهو مؤشر علي مدي الترابط بين لاعبي الفريق والجهاز الفني.