رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف ساهمت ناعومي كامبل في رفع قيمة عارضات الأزياء؟

ناعومي كامبل
ناعومي كامبل

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية ناعومي كامبل عن الصفقة الصعبة التي عقدتها مع جورج مايكل من أجل أن تلعب عارضات الأزياء دور البطولة في فيلم حرية جورج مايكل.

وشهد الفيديو، الذي أخرجه المرشح لجائزة الأوسكار ديفيد فينشر، ناعومي كامبل، 53 عامًا، وسيندي كروفورد، 57 عامًا، وكريستي تورلينجتون، 54 عامًا، وليندا إيفانجيليستا، 58 عامًا، وهي تقوم بمزامنة الكلمات بالشفاه، بينما لم يظهر جورج نفسه.

وواصلت النساء السير على منصة عرض فيرساتشي للأغنية في عام 1991، بعد أيام من تصوير الفيديو الشهير.

ذكريات ناعومي كامبل

في الفيلم الوثائقي الجديد لـ Apple TV The Supermodels، تتذكر ناعومي كامبل كيف تمكن جورج من ضمهن جميعًا وكيف رفعت شهرتهن إلى مستويات أعلى.

وساعدت آني فيلتري، التي مثلت عارضات الأزياء، في التفاوض على الصفقة ووافقت على أن يحصل جميع عملائها على أجر متساوٍ بقيمة 15000 دولار في اليوم.

وتابعت ناعومي كامبل: "لم نكن نعرف التأثير الذي أحدثه هذا الفيديو على الإطلاق". وتضيف نعومي، وفقًا لصحيفة The Sun البريطانية: "لم يكن لدينا الوقت لنعرف ذلك لأننا بصراحة كنا نقفز من بلد إلى آخر".

فقط عندما ساروا على منصة فيرساتشي للأغنية، أدركوا أنها كانت لحظة محورية في حياتهم المهنية.

وتقول كريستي: "يمكنك أن تشعر بتلك اللحظة. هذه هي اللحظة التي تكون فيها جديدًا نوعًا ما. إنه أمر مبدع في الواقع.

توفي جورج بمرض القلب في يوم عيد الميلاد عام 2016 عن عمر يناهز 53 عامًا. وهو أحد الموسيقيين الأكثر مبيعًا على الإطلاق، حيث تقدر مبيعاته بما بين 100 مليون و125 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم.

ستأخذ عارضات الأزياء المشجعين إلى فترة الثمانينيات في بداية حياتهم المهنية في عرض الأزياء، وستوثق كيف اجتمعت النساء الأربع معًا من جميع أنحاء العالم وحققن بشكل جماعي سمعة سيئة تجاوزت جميع أنحاء الصناعة.

ستتناول السلسلة المكونة من أربعة أجزاء أيضًا عمل السيدات اليوم، ليس فقط في صناعة الأزياء، بل أيضًا في النشاط والعمل الخيري والأعمال التجارية، وكيف شقت اللجنة الرباعية طريقًا للجيل القادم.