رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنيفر لورانس تتغلب على أزمتها في هوليود وتشارك في أول مشاهدها الجريئة

جنيفير لورانس
جنيفير لورانس

بعد صعودها إلى الشهرة في عالم هوليود والسينما في الولايات المتحدة الأمريكية تجنبت جنيفر لورانس في الغالب الأدوار الاستفزازية، بعد شعورها بعدم الأمان بشأن جسدها. 

ونتيجة لذلك، واجهت صعوبة في تصوير أول مشهد جرئ لها على الشاشة مع كريس برات لفيلم  Passengers، وساءت الأمور بالنسبة للممثلة بعد تسرب صورها الخارجة في عام 2014، مما تركها في حالة مؤلمة.

ومع ذلك، لم تعد جنيفر لورانس تواجه أي مشكلة في الظهور أمام الكاميرا إذا تطلب السيناريو ذلك، حيث تغلبت على مخاوفها بفضل فيلم Red Sparrow لعام 2018.

تلعب دور دومينيكا إيجوروفا، راقصة الباليه التي يتم تجنيدها من قبل المخابرات الروسية، حيث تُجبر على استخدام جسدها كسلاح، ولا تخشى Red Sparrow عرض العنف التصويري والوحشية. بعد حبها للشخصية التي كانت تلعبها، ولم ترغب جينيفر لورانس في تعريض القصة للخطر بسبب مخاوفها وقررت كسر الجمود من خلال الذهاب إلى الحياة الكاملة. وفي حديثها مع إلين دي جينيريس، التي أثارت تعليقات لورانس السابقة التي أصرت على أنها لن تتعرض لمثل تلك المشاهد في أي فيلم، قالت الممثلة مازحة: "أعتقد أنني أخيرًا أصبحت مثيرة". 

تجربتها في فيلم Red Sparrow

تجربتها في Red Sparrow ساعدت الممثلة في التغلب على مخاوفها، ومنذ أيامها في الفيلم الذي أخرجه فرانسيس لورانس، لم تنظر لورانس إلى الخلف.

على الرغم من أن الخروج تمامًا كان يمثل تحديًا كبيرًا في البداية، إلا أن الأمور سارت بسلاسة بفضل لطف زملائها في الطاقم. بالنظر إلى أن نجمة No Hard Feelings كانت على دراية بمعظم أفراد الطاقم منذ أيامها في أفلام The Hunger Games، ولم تعد لورانس غير مرتاحة لكونها مكروهة. 

ومع ذلك، قالت مازحة إن أي شخص آخر غيرها سرعان ما أصبح غير مرتاح، لأنها أصبحت مرتاحة للغاية أثناء وجودها في مواقع التصوير، ورفضت ارتداء رداءها.

من كونها في أكثر حالاتها ضعفًا خلال أول مشهد جنسي لها على الشاشة في فيلم  Passengers، إلى أن أصبحت على ما يرام تمامًا في الحصول على فوائد الفيلم، حيث قطعت جنيفر لورانس بالتأكيد شوطًا طويلًا.