رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نم إزالة صوره من المبنى الإجتماعى

مرتضى منصور يقلب الفيس بالحديث عن خوض انتخابات الزمالك ويؤكد للأعضاء وحشتوني

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق،  مواقع التواصل الإجتماعى،  الفيس بوك،  بعد أن كتب منشور، يؤكد فيه تلقى رسائل من انصاره داخل نادي الزمالك يؤكدون له عن جمع توقيعات،  للمطالبة بمشاركته فى إنتخابات الزمالك القادمة.

وانقسم المتابعين للصفحة من خلال التعليقات ما بين مؤيد للفكرة ومعارض لعودة مرتضى منصور، إلى سدة الحكم فى الزمالك،  من جديد  .

تعليق مرتضى منصور بعد مطالبة انصاره بخوض إنتخابات الزمالك

أثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق العديد من التساؤلات بشأن إمكانية ترشحه في انتخابات الزمالك المقبلة.
وقال مرتضى منصور، عبر حسابه على فيسبوك:"سؤال احد الصحفيين من اعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك:- ما تعليقك يا مستشار عن اعتزام المئات من اعضاء الجمعية العمومية الإعلان عن البدء في حملة جمع توقيعات من أعضاء الجمعية العمومية لإعادة انتخابك رئيسًا لنادي الزمالك ؟".
وتابع رئيس نادي الزمالك السابق: "الاجابة:- كل الشكر لله سبحانه وتعالي الذي زرع محبة الناس لي في قلوبهم.

مضيفا وكل الشكر والامتنان لاعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين والمحترمات عايز اقولهم وحشتوني.

 

فى الوقت نفسه تمت  إزالة صور يفط مرتضى منصور من علي المبني الاجتماعي فقط بقرار من جانب  اللجنة الموجودة بنادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني  

ثلاثة مرشحين لانتخابات الزمالك في اليوم الثالث لفتح باب الترشح


أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك عن غلق باب تلقي الطلبات لليوم الثالث بتقدم ثلاثة مرشحين فقط لخوض سباق الانتخابات.
وتقدم اليوم كل من أشرف إمام عبد السلام  وحمدية كمال علي لاعبة الكرة الطائرة السابقة بالنادي ومروة أمير رفاعي عضو الجمعية العمومية، بأوراق ترشحهم للانتخابات على منصب العضوية فوق السن.
وفتح في العاشرة صباح أمس  الأربعاء  6 سبتمبر اليوم الثالث لتلقي طلبات  الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، والذي يستمر ليوم الأحد المقبل، ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.
وتقدم في أول يوم  كل من كريم عادل عبيد عضو الجمعية العمومية على منصب أمين الصندوق كما تقدم كل من أحمد عفيفي  ورجب رواش وأحمد فوده نصير بأوراق ترشحهم على منصب العضوية فوق السن. 
وتقدم أمس ماجد فاروق الحنبلي عضو الجمعية العمومة لنادي الزمالك بأوراق ترشحه على منصب الرئاسة خلال الانتخابات المقبلة للنادي الأبيض.
وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة  وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.