رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار سارة من محافظ الغربية لأهالي المحلة بشأن النفق السفلي

نفق المحلة بعد تطويره
نفق المحلة بعد تطويره

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية انتهاء أعمال تطوير ورفع كفاءة النفق السفلي بحي ثان المحلة الكبرى في إطار خطة محافظة الغربية لتطوير المدينة والنهوض بها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأوضح رحمي أن مراحل التطوير شملت عزل النفق بالكامل وإعادة تأهيله، شاملا تطوير الأعمال الميكانيكية الخاصة بأعمال نزح المياه وتطوير شارع طلعت حرب، من خلال تجديد الأرصفة والتشجير وإعادة الرصف ووضع نظام لصرف مياه الأمطار.

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل لمدينة المحلة الكبرى في كافة القطاعات بها بالتوازي مع أعمال التطوير والتحديث بمصانع شركة مصر للغزل والنسيج مشيرا إلى أن أعمال التطوير التي تشهدها المحافظة تعكس ملامح الجمهورية الجديدة، التي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

رفع 305 أطنان مخلفات صلبة وأتربة من طرق المحلة

 

وعلي جانب آخر رفعت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى، 305 أطنان قمامة ومخلفات صلبة وتراكمات أتربة وتمهيد ومسح للطرق الفرعية المؤدية والرابطة بين مداخل القرى بمشاركة معدات الوحدة المحلية.

ومن جانبه أوضح عمرو فكرى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أن الحملات استهدفت رفع كفاءة مستوى النظافة بالقرى، وتمهيد الطرق وتسويتها لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد شدد على استمرار حملات النظافة، ورفع تراكمات الرمال، ومخلفات المبانى، بالمراكز والمدن، لتحسين البيئة، ورفع مستوى النظافة، وتوفير بيئة صحية للمواطنين.