رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهاز مدينة 6 أكتوبر يكشف بالأرقام حصيلة بيع محلات تجارية بالتوسعات الشمالية

ممثلي مجلس الدولة
ممثلي مجلس الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية

بيع محلات بالتوسعات الشمالية 6 أكتوبر بحضور ممثلي مجلس الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية لتحقيق مبدأ الشفافية

صرح المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، بأنه تم عقد جلسة مزاد علني، صباح اليوم الأربعاء، بالقاعة الرئيسية بالجهاز لبيع عدد (12) محل تجاري بمساحات تتراوح بين 20 متر² إلى 40 متر² (بحي ال 300، و209 وكمبوند جنة بالتوسعات الشمالية) وذلك بحضور ممثلي مجلس الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ووزارة المالية وأعضاء لجنة المزاد لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين.

من جانبة قال "النجار" رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إن ذلك يأتي في إطار الجهود المبذولة لتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين والمستثمرين بكافة الأنشطة، مشيرًا إلى أن المزاد يؤكد مدى التقدم في معدلات التنمية نظرًا لاهتمام الدولة وجهاز المدينة بزيادة الخدمات بها.

أعلن "النجار"، أن جلسة المزاد العلني أسفرت عن بيع عدد 12 محل بأنشطة تجارية مختلفة بإجمالي مبلغ 32.680000 جنيه،  حيث تم بيع عدد 4 محال بحي ال 300 متر بنشاط أدوات كهربائية، مقلة، سوبر ماركت ومنظفات وكذا عدد 4 محال بحي ال 209 متر بنشاط بقالة، لحوم، حدايد وبويات وسوبر ماركت وعدد 4 محال  بمشروع جنة أكتوبر بنشاط مطعم، سوبر ماركت، بقالة ومنظفات.

أشار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إلى أن المزاد يخضع لأحكام قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة رقم( 182 ) لسنة 2018.