رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيلة هالاند: مصير اللاعب بين يديه.. وتقارير تفيد باهتمام قوي من ريال مدريد

هالاند
هالاند

كشف تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء، عن انتشار أخبار تفيد بمموقف إيجابى للدولى النرويجى إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتى تجاه الإنتقال إلى ريال مدريد الإسبانى.

وبدأ ريال مدريد فى توجيه كل قوته فى التعاقد مع هالاند بعدما كان طوال الفترة الماضية يسعى للتعاقد مع كيليان مبابى.

ويمتد تعاقد هالاند مع السيتزنز، حتى صيف 2027، في ظل وجود تقارير تفيد بأن فى العقد شرط جزائى يتراوح بين 150 – 180 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن إدارة السيتى متأكدة من إهتمام ريال مدريد بالدولى النرويجى، ولذلك يرغب النادى فى تأمين تعاقده مع اللاعب وتمديده حتى عام 2028 مع إغرائه برفع راتبه إلى 30 مليون سنويًا، مع إزالة الشرط الجزائى.

على جانب آخر، كشفت الصحيفة الإنجليزية عن إنفتاح هالاند بالرحيل عن مانشستر سيتى، صوب البرنابيو فى حالة وجود عرض حقيقى للتعاقد معه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مشجعي ريال مدريد متحمسون لضم هالاند أكثر من الفرنسي كيليان مبابي، خاصة وأن الميرنجي يحتاج إلى مهاجم صريح بعد رحيل كريم بنزيما.

وكانت بعض التقارير الصحفية الألمانية وقت تواجد هالاند مع بروسيا دورتمود قد أكدت أن الدولى النرويجى هو الهدف الأول لريال مدريد، لكن مع إنتقال اللاعب للسيتى، ظل اللاعب فى بؤرة إهتمام فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجى، خاصة مع التأكد من وجود شرط جزائى فى عقده.

كما أن صحيفة بيلد الألمانية أشارت إلى اشتراط الدولي النرويجي خلال انتقاله لمانشستر سيتي، وضع شرط جزائي قيمته 150 مليون يورو، وسيكون متاح للتفعيل قبل العام الثالث فى تعاقده، أى الصيف المقبل.

وكيلة هالاند تفجر مفاجأة

وألمحت وكيلة اللاعب فى مفاجأة كبيرة أن الباب مفتوح بشأن مستقبل اللاعب.

وقالت رافاييلا بيمنتا، وكيلة هالاند لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسبانى الشهير والمقرب من مسئولى ريال مدريد، قائلة: "لطالما كان لغز هذه القصة جميلًا، لأنه لا أحد يعرف أين هو، مثل صندوق الكنز".

وأضافت:" لاعبينا يملكون مصيرهم بأيديهم، وهذا ما نحاول فعله دائمًا، الباب مفتوح هو المعنى الحرفى لما أقوله".

وختمت بيمنتا:" هالاند فى الوقت الحالى، هو لاعب لمانشستر سيتى، يواصل القيام بالشىء الذى جعله المهاجم الأكثر رعبًا على الكوكب وهو تسجيل الأهداف ".