رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية للشباب بمحافظة الفيوم.. اعرف شروط التقديم

وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل، عن فرص العمل المتاحة بمحافظة الفيوم، خلال شهر سبتمبر الجاري، في إطار نشرة التوظيف الشهرية التي تعلنها الوزارة.

وظائف وزارة العمل بمحافظة الفيوم

وأوضحت وزارة العمل، أن الوظائف المطلوبة بمحافظة الفيوم جاءات كالتالي: حيث طلبت 1 ممرضة، 8 فني تشغيل ماكينة، 8 فني تشغيل طباعة، 4 فني تطريز، 6 فني تريكو، 12 عامل مساعد، 10 موظف إداري، 1 باترونيست، 1 رئيس قسم فحص، 1 مشرف إنتاج، 1 عامل مشتريات، بشرط مؤهل عالي ومتوسط، والسن من 18 حتى 45 عامًا، والراتب من 3000 حتى 3800.

كيفية التقديم بوظائف وزارة العمل

وأكدت وزارة العمل، أنه على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتشغيل عليه بالتوجه إلى وزارة العمل بالعنوان: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الاتصال على تلك الأرقام 22403371، أو الرقم 22609354، وهم تابعين للمديريات التابعة للوزارة ومكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة.

وتستقبل الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات، طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة، وذلك في إطار مواجهة البطالة.

ووجه  وزير العمل حسن شحاتة جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

كما أعلنت وزارة العمل، توافر عددًا من الوظائف الخالية للشباب، وذلك خلال نشرة التوظيف النص شهرية، بعدد من المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، والتي جاء من بينها محافظة قنا، وذلك لتنفيذ توجيهات حسن شحاتة، وزير العمل بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وظائف للشباب بمحافظة قنا
وأوضحت وزارة العمل، أن محافظة قنا، طالبت عدد 1 فني سلامة وصحة مهنية، 30 مسئول تمويل بشرط مؤهل عالي، والسن من 23: 35 سنة - من الجنسين، والراتب: 3000 جنيه + حوافز، كما طالبت  2 عامل خدمات، بشرط مؤهل عالي ومتوسط، والسن من 30 إلى 35 سنة – من الجنسين، والراتب من 3000 إلى  4000 جنيه، فضلًا عن التأمين الإجتماعي والصحي.