رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم الجيزة يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى التربية العسكرية

النبأ

أقيمت حفل لتكريم  الفائزين في مسابقة التربية العسكرية على مستوى قيادة قوات الدفاع الشعبى، والعسكرى وتكريم أوائل مدارس الثانوية العامة والعسكرى، وأوائل مدارس التعليم الفنى للتأسيس العسكرى على مستوى الجمهورية.

وشهد الحفل تكريم لمديرى المديريات المتميزة على مستوى الجمهورية وفى تعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبى، والعسكرى والثانوية العسكرية وكذلك تكريم مديرى وقادة المدارس الحاصلة على المركز الأول فى مسابقة التربية العسكرية على مستوى قيادة قوات الدفاع الشعبى، والعسكرى وتكريم أوائل مدارس الثانوية العامة والعسكرى وأوائل مدارس التعليم الفنى للتأسيس العسكرى على مستوى الجمهورية.

وفازت مدرسة الأورمان العسكرية والحاصلة على المركز الأول على مستوى المحافظة بامتياز فى المسابقة بنسبة ٩٩.٥٪، حيث حصل الطالب مصطفى عبد الباقى محمود من مدرسة الجيزة الكهربية للتأسيس العسكرى على مركز متقدم على مستوى الجمهورية.

كما كرم اللواء أركان حرب وليد الحماقى قائد قوات الدفاع الشعبى، والعسكرى أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة لحصول مدارس الجيزة للتأسيس العسكرى على أفضل مدارس على مستوى الجمهورية 
وهذا نتاج جهد وانضباط وانتظام وتنفيذ للتعليمات بكل دقة طوال العام الدراسى.

وتقدم سلومة بالتهنئة للمدارس الفائزة والطلاب الفائزين متمنيا لتعليم الجيزة دوام التفوق والتألق والتميز على مستوى الجمهورية.