رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هندرسون: أتيت للسعودية بسبب جيرارد.. وليفربول وافق على رحيلى فورًا

هندرسون - جيرارد
هندرسون - جيرارد

تحدث جوردان هندرسون لاعب ليفربول السابق، عن كواليس رحيله عن الريدز، صوب الإتفاق السعودى، فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وإنضم هندرسون إلى قائد الريدز السابق، ولاعبه التاريخى ستيفين جيرارد، مدرب الإتفاق الحالى، واللعب تحت قيادته الفنية.

وكان هندرسون قد لعب مع ليفربول لمدة 12 عامًا، وإنتقل إلى الإتفاق مقابل 12 مليون يورو.

وقال هندرسون في مقابلة مع صحيفة "أثليتيك" الأمريكية:" خضت حوارًا بشكل شخصى مع المدرب يورجن كلوب، علاقتى مازالت جيدة معه، لقد تحدث معى بكل صراحة وصدق، وأعتذر لن أخوض فى كشف تلك المحادثة".

ليفربول وافق على رحيلى فور وصول عرض الإتفاق

وأضاف:" شعرت بعدم رغبة الملاك والمديرين فى إستمرارى، وأدركت من حوارى بعدها مع المدرب، أننى لن أحصل على فرصة اللعب بإنتظام، خاصة فى ظل نية النادى التعاقد مع لاعبين آخرين فى نفس مركزى ".

وتابع قائد الإتفاق الحالى:" ستأتى بطولة أوروبا، وأريد المشاركة للإنضمام للمنتخب، لكن كل ذلك بدأ فى الحدوث حينما أتى عرض الإتفاق، ليفربول لم يرفض العرض أبدًا ".

وعن حقيقة راتبه الإسبوعى الضخم مع الإتفاق، عكس ما كان يتقاضاه مع الريدز قال هندرسون:" قالوا أننى أحصل على راتب 700 ألف إسترلينى إسبوعيًا، تمنيت أن يكون ذلك الرقم صحيحًا، لكننى لم آأتى إلى هنا من أجل المال، ولا أهتم هل سيصدقنى الناس أم لا ".

وأختتم هندرسون:" بالطبع أحصل على راتب جيد، لكن الأرقام المتداولة غير صحيحة، لقد أتيت إلى الإتفاق بسبب جيرارد، سألعب تحت قيادته بعدما تزاملنا فى الملعب، بدورى جديد وثقافة جديدة، ويجب على الجميع إحترام ثقافة الشعب السعودى".