رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منافس الأهلى.. مدرب بترو أتليتكو يتحدث عن إيقاف ناديه ومواجهة عملاق إفريقيا

سانتوس مدرب بترو
سانتوس مدرب بترو أتليتيكو الأنجولى

تحدث المدير الفنى لنادى بترو أتليتكو الأنجولى، عن أخر التطورات المتعلقة بقضية الفساد التى طالت ناديه وتم إيقافه لمدة عامين بقرار من الإتحاد المحلى فى لواندا.

وكان الإتحاد الأنجولى قد أصدر  مجموعة من العقوبات الصارمة أبرزها إيقاف نادى بترو أتليتكو لمدة عامين وهبوط نادى كابو سكورب ونادى أكاديميكا دو لوبيتو كما قرر إيقاف أوجستينو تراماجال مدرب أكاديمكيا دو لوبيتو لمدة 4 أعوام وإيقاف اللاعب مارسيو لوفامبو لمدة عام.

وقال سانتوس في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2:" لا نعلم ما الأسباب التى تم إصدار قرار عليها بإيقافنا لمدة عامين، اإنه موقف غير عادل بكل المقاييس".

وتابع سانتوس:" على سبيل المثال فى النقطة المثارة حول منحنا أموال لفريق أكاديميكا، نحن قمنا بعملنا التدريبى وحققنا الفوز فى كل المباراة، نحن أبطال الموسم الماضى، ولم أنظر لنادى أول أغسطس الذى نافسنا طوال الدورى".

وواصل:" من الطبيعى وجود بترو أتليتكو فى المرتبة الأولى، إنه نادى يرغب فى الفوز بكل شىء، وحتى مع وجود أول أغسطس فى المنافسة ولو كان فاز بكل مبارياته، لم يكن ليفز بالدورى، لقد حسمنا الأمور مبكرًا فلماذا نمنح خصومه أموالًا".

وأضاف: الأزمة لم تنتهى، والنادى يحاول قانونًا حل الأمر حتى تظهر الحقيقة، النادى ليس فاسدًا ".

وأكمل: "الاتحاد الأنجولي إتخذ قرارًا مندفعًا لم نحصل على أى تفسير كافى يوضح سبب إيقاف النادى عامين، نتمنى ألا نتأثر بأزمة الإيقاف

وأوضح مدرب بترو أتليتكو أن الفريق يستعد لبداية المسابقات الأفريقية ويرغب فى الوصول لدورى المجموعات.

وأشار: "نريد المشاركة في الدوري الأفريقي وننتظر نتيجة التحقيقات من جانب الاتحاد الأنجولي وأتمنى ألا تؤثر علينا أزمة الإيقاف".

نتمنى مواجهة الاهلى

وأنتقل سانتوس للحديث عن النادى الأهلى المنافس فى الدورى الأفريقى، وقال:" أتمنى دومًا أن أواجه الأهلى، من الممكن حدوث ذلك فى الدورى الأفريقى إذا فزنا على صن داونز، الجميع يعلم أننى كنت على علاقة بالنادى من قبل حينما كنت مساعدًا لمدرب الأحمر آنذاك جوزيه بيسيرو، ونريد مواجهة عملاق القارة، وأحد أكبر الفرق فى العالم ".

وعن توقعاته بشأن مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة، قال:" الأهلى دائمًا الأوفر حظًا والمرشح الأبرز، لقد تم تأسيس هذا النادى ليحصد بطولات فقط".