رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف خالية من «وزارة العمل» للشباب بمحافظة قنا والراتب يصل لـ5400 جنيه

وظائف خالية من «وزارة
وظائف خالية من «وزارة العمل» للشباب بمحافظة قنا

أعلنت وزارة العمل، توافر عددًا من الوظائف الخالية للشباب، وذلك خلال نشرة التوظيف النص شهرية، بعدد من المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، والتي جاء من بينها محافظة قنا، وذلك لتنفيذ توجيهات حسن شحاتة، وزير العمل بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وظائف للشباب بمحافظة قنا

وأوضحت وزارة العمل، أن محافظة قنا، طالبت عدد 1 فني سلامة وصحة مهنية، 30 مسئول تمويل بشرط مؤهل عالي، والسن من 23: 35 سنة - من الجنسين، والراتب: 3000 جنيه + حوافز، كما طالبت  2 عامل خدمات، بشرط مؤهل عالي ومتوسط، والسن من 30 إلى 35 سنة – من الجنسين، والراتب من 3000 إلى  4000 جنيه، فضلًا عن التأمين الإجتماعي والصحي.

وأشارت وزارة العمل إلى احتياج قنا إلى عدد 4 مندوب سائق - رخصة مهنية، بشرط: مؤهل متوسط 5 محضر أدوية بشرط مؤهل عالي، ومتوسط السن: حتى 30 سنة، براتب: 3300 جنيه، و4 مندوب سائق، بمؤهل متوسط، والسن حتى 35 سنة وراتب: 5400 جنيه، فضلًا عن التأمين الإجتماعي والصحي.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة العمل بقنا
وأكدت وزارة العمل، أنه على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة من خلال النشرة القومية للتشغيل عليه بالتوجه إلى:
وزارة العمل العنوان: 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو الاتصال على تلك الأرقام 22403371، أو الرقم 22609354، وهم تابعين للمديريات التابعة للوزارة ومكاتب العمل التابعة للمديريات.

في سياق متصل، أعلنت وزارة العمل من خلال مديرية العمل بمحافظة سوهاج بالتنسيق مع الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، عن تنظيم ملتقى توظيف للشباب بالاشتراك مع جمعية الطفولة والتنمية أسيوط، غدًا الإثنين الموافق 4 سبتمبر الجاري، بمقر مركز التدريب المهني بسوهاج التابع للمديرية وعنوانه: شارع ترعة باجا بجوار مدرسة المكفوفين حيث يوفر الملتقى 1322 فرصة عمل.

1322 فرصة عمل للشباب بسوهاج
وأوضحت وزارة العمل، أن التخصصات المطلوبة تتمثل في: مسئول علاقات عامة وتسويق خارجي، ومندوبي مبيعات، ومصممين جرافيك، ومندوبي توزيع، وخدمة عملاء، وعمال انتاج، وفنين أجهزة تبريد وتكييف، وفنين إصلاح محمول، وعمال تعبئة، ومشرفين توزيع وتحصيل، ومشرفين امن، وامن إداري، وسائقين، وعمال عاديين.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتوفير مزيد من فرص العمل الحقيقية للشباب بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص والإستثمارى بالمحافظات للحد من معدلات البطالة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.