رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ماريجا ينتقل للوحدة تحت قيادة مدرب الأهلى السابق

موسى ماريجا
موسى ماريجا

 كشفت تقارير صحفية إماراتية وسعودية، عن إقتراب نادى الوحدة الأماراتى من التعاقد مع مهاجم نادى الهلال السعودى السابق موسى ماريجا.

وكان الدولى المالى، قد أنهى تعاقده مع الزعيم السعودى "الهلال"، بالتراضى فى ظل عدم وجود فرصة للمشاركة بشكل أساسى بعد الإنتدابات القوية التى قام بها الفريق منذ إنضمامه لصندوق الإستثمارات فى المملكة.

وكشفت التقارير عن إتفاق نادى الوحدة مع الدولى المالى "موسى ماريجا"، فى صفقة إنتقال حر.

وسيعوض "ماريجا"، المهاجم البرازيلى "جواو بيدرو"، الذى رحل عن الوحدة إلى السعودية وتحديدًا لنادى التعاون السعودى.

يذكر أن ماريجا لعب مع الهلال السعودي بين 2021 و2023، ويعتبر من العناصر الهجومية المميزة، والتى من الممكن أن يستفسد منها الوحدة ومدربه الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى.

وتوج المهاجم المالي مع الهلال بدوري أبطال آسيا 2021، والدوري السعودي 2021-2022، وكأس الملك 2022-2023، وكأس السوبر السعودي 2021، كما شارك في كأس العالم للأندية 2022.

يذكر أن التقارير الصحفية ربطت ماريجا بالإنتقال للنادى الأهلى فى ظل بحث المدير الفنى للأحمر مارسيل كولر عن مهاجم بمواصفات خاصة لقيادة الهجوم فى الموسم الحالى.

التفاصيل

إنتشرت فى الآونة الاخيرة تقارير صحفية سعودية ومصرية وغربية حول دخول اندية من مصر والمغرب فى مفاوضات مع لاعب الهلال السعودى السابق، المالى "موسى ماريجا".

وبحسب صحيفة الصباح المغربية، فقد دخل نادى الوداد الرياضى، على خط المفاوضات لضم "ماريجا"،  لاعب الزعيم السعودى السابق فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان "ماريجا"، قد إرتبط إسمه بالنادى الأهلى، تحديدًا بعد فشل التعاقد مع الكونغولى "جاكسون موليكا"، لاعب بشيكتاش، وايضًا البرازيلى "سوزا"، لاعب جيونبوك موتورز الكورى الجنوبى.

وانهى الهلال السعودى علاقته التعاقدية مع ماريجا رفقة زميله الأخر "اوديون إيجالو"، المنضم حديثًا للوحدة، خاصة بعد التعاقد مع نجوم عالميين مثل نيمار دا سيلفا.

ويبحث  بالفعل النادى الأهلى،  عن مهاجم أجنبى جديد لدعم صفوفه خلال الفترة الصيفية وذلك بعد رحيل الثنائي الهجومى محمد شريف وشادي حسين.

ويخوض فى الوقت الحالى "سعيد الناصرى"،  رئيس نادى الوداد، محادثات رسمية مع المالى ووكلائه لجلبه إلى الدار البيضاء.

وذكرت الصحيفة المغربية أن الوداد يبحث في الوقت الحالي عن مهاجمين جدد لدعم صفوفه بعد انتقال مهاجمه جونيور سامبو إلى الدوري السعودي.

واختتم التقرير أن الوداد سيقدم عرضه المالى لضم "ماريجا"، خاصة وإنه يمتلك كل المقومات التى يريدها أى مدير فنى فى فريقه.