رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الغلق الكلى لطريق الفيوم لمدة 5 أيام وإجراء تحويلة مرورية

الغلق الكلي لطريق
الغلق الكلي لطريق الفيوم

أعلنت وزارة الداخلية الغلق الكلى بطريق الفيوم بالاتجاه القادم من طريق المنصورية وطريق الإسكندرية الصحراوي اتجاه طريق الفيوم، لمدة "5 أيام" على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة، وإجراء تحويلة مرورية.

تعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المتوقعة وتسيير حركة المرور بطريق الفيوم

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن الإدارة العامة لمرور الجيزة تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالممشى السياحي بالمتحف المصري الكبير أعلى ميدان الرماية / طريق الفيوم والذى يربط بين المنطقة الأثرية "الأهرامات" والمتحف المصري الكبير، وذلك لاستكمال أعمال رفع الكمر الخرساني الخاص بالممشى السياحي.

وأضافت وزارة الداخلية أن تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالممشى السياحي بالمتحف المصري الكبير تستلزم الغلق الكلى بطريق الفيوم بالاتجاه القادم من طريق المنصورية وطريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه طريق الفيوم، وذلك لمدة "5 أيام" إبتداءً من الساعة 12 صباحًا يوم الثلاثاء الموافق 5/9/2023 وحتى يوم السبت الموافق 9/9/2023 على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

وأكدت وزارة الداخلية في بيانها أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، تقوم بإجراء تحويلة مرورية على النحو التالى:

  • حركة سير المركبات بطريق الفيوم بالاتجاه القادم من طريق المنصورية وترغب بالسير اتجاه طريق الفيوم يتم الدخول يمينًا إلى الطريق الذى تم استحداثه "الطريق البديل" ثم العودة مرة أخرى للطريق الأصلى عقب تجاوز منطقة الأعمال والغلق الكلى.

من ناحيتها، تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.