رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راموس: ليس من المنطقى الذهاب لنادى آخر قبل المرور من إشبيلية

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشف النجم الإسبانى المخضرم، "سيرجيو راموس"، لاعب ريال مدريد السابق عن أسباب إختياره العودة لملعب سانشيز بيزخوان، واللعب مع إشبيلية فى الموسم الحالى.

ووصل راموس منذ قليل لإشبيلية، من أجل الخضوع للفحص الطبي، وتوقيع العقود قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وقال راموس، خلال تصريحاته للصحفيين، فور وصوله:" لقد قطعت وعدًا لوالدى وجدى وصديقى "بويرتا" لاعب الفريق الذى توفى فى 2007  ، بأننا سأظل مع هذا النادى دائمًا ".

وأضاف:" لم يكن منطقيًا أن اكون حرًا ولا أمر من هنا، لا يمكن هذا".

وسيلعب راموس لإشبيلية لمدة موسم واحد، مع أولوية التمديد لعام آخر، مقابل راتب متواضع، حسبما كشفت تقارير صحفية.

راموس سيعود إلى إشبيلية بعد 18 عامًا من الرحيل، حيث فضل النادى الأندلسى على خيارات عديدة أبرزها إتحاد جدة براتب خيالى، وايضًا جالطة سراى وبشكتاش من تركيا.

سيرجيو راموس

تفاصيل ما حدث من مفاوضات منذ البداية

 

راموس يقترب من اتحاد جدة السعودى

 

أبدى الإسبانى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق، موافقته المبدئية على الإنتقال للدورى السعودى.

وكشف الصحفي رودي جاليت، التابع لشبكة "سكاي سبورتس"، أن راموس قد أعطى الضوء الأخضر للانتقال إلى الدورى السعودى، عبر بوابة نادى إتحاد جدة.

وسيعود راموس لمزاملة كريم بنزيمة مهاجم الإتحاد بعد عدة سنوات مثمرة فى ريال مدريد الإسبانى.

وقال "جاليت" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن الدولى الإسبانى سيرجيو راموس أكد شفهيًا رغبته في الانضمام لصفوف نادى الاتحاد السعودى.

وأوضح جاليت في منشوره: " الآن الأمر متروك للنادي السعودى، وإمكانية إنهاء المفاوضات بنجاحات قريبًا ام لا.

ويريد نادى الإتحاد تعويض إصابة كابتن الفريق أحمد حجازى بالرباط الصليبى وغيابه لعدة أشهر، لدعم تشكيلة المدرب نونو سانتو.

 

راموس يقترب من تعويض غياب احمد حجازى

ويعطي الاتحاد، الأولوية للتعاقد مع "حسان تمبكتى"  مدافع الشباب وذلك في الفترة الصيفية الحالية بسبب اكتمال قائمة الأجانب ولكن في حال عدم إتمام الصفقة فقد تتجه المفاوضات بشكل جاد نحو خيار راموس.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، أمس الجمعة أن نادي الاتحاد قدم عرضًا ثانيًا إلى إدارة الشباب من أجل حسان تمبكتي وذلك بعد رفضها العرض الأول المقدم.

ودعّم نادي الاتحاد، صفوفه خلال الفترة الصيفية بالتعاقد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي فابينيو تفاريس والبرتغالي فيليبي جوتا بالإضافة إلى صالح العمري وسلطان الفرحان.

وكان راموس قد أعلن رمطلع شهر يونيو، رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم، بنهاية عقده، فى ظل عدم وجود عرض من النادى الفرنسى لتجديد التعاقد.

وقال برنامج "التشيرينجيتو" الإسباني وقتها، إن هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد مع قائد ريال مدريد السابق، على رأسها أندية الدورى السعودى، والأندية الإيطالية.

من ناحية أخرى، أوضح البرنامج، أن الانتقال للسعودية، هو أمر مستبعد حاليا بالنسبة لراموس، مضيفة أن ذلك يعود لأسباب عائلية ولكنه يبدو الآن منفتح على تلك الخطوة.

وكان راموس سجل هدف الوداع مع فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره كليرمونت فوت، وتوجه لتحية الجماهير وتوديعهم، بعد إعلان رحيله رسميًا عن الفريق الباريسي، في ختام الدوري الفرنسي موسم 2022- 2023.