رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم الدقهلية تعلن عن وظيفة شاغرة.. تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير إدارة التدريب بالمديرية حسب القانون 81 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

الشروط والأوراق المطلوبة للتقدم للوظيفة

واشترطت المديرية للتقدم لشغل الوظيفة، أن يكون  مسكنا على المجموعة الوظيفية التنمية الإدارية، وعلى الدرجة المالية الأولى، وأن يكون حاصلًا على مؤهل عال مناسب لطبيعة العمل، وأن يكون على رأس العمل آخر 6 سنوات من تاريخ الإعلان، وألا يكون معارًا خلالها أو حاصلًا على إجازة دون أجر، باستثناء الإجازة المرضية أو إجازة رعاية طفل.

واشترطت أيضًا في المتقدم، أن يكون قد قضى مدة بينية فعلية في وظائف الدرجة الأدنى مباشرة، لا تقل عن 6 سنوات، وتكون تقارير تقويم الأداء آخر 3 سنوات فعلية بتقدير ممتاز، وألا يكون قد عوقب بالخصم من الأجر لمدة تزيد عن عشرة أيام، أو جزاء أشد من ذلك قبل محو الجزاء الموقع عليه، وعدم وقفه عن العمل وعدم إحالته للمحاكمة التأديبية أو الجنائية.

كما حددت الأوراق والمستندات المطلوبة لمن يرغب في التقدم لشغل الوظيفة، تقديم طلب باسم السيد الأستاذ  وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، وصحيفة بيانات وظيفة حديثة إلكترونية وأخرى يدوية معتمدة من الإدارة التعليمية التابع لها المتقدم، وشهادة من قسم الشئون القانونية بالإدارة التعليمية التابع لها المتقدم، ومعتمدة من الإدارة التعليمية تفيد عدم معاقبته بالخصم من الأجر لمدة تزيد على عشرة أيام، ولم تصدر قرارات بوقفه عن العمل وعدم إحالته للمحاكمة التأديبية أو الجنائية، وصورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي الحاصل عليه والدرجات العلمية الأعلى، متى كانت متصلة بطبيعة العمل.

وصورة طبق الأصل من آخر 3 تقارير كفاية أداء سنوية فعلية للمتقدم، والمستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة، وذلك على أن يقدم مقترحا وافيا لتطوير إدارة التدريب  لتحسين أدائها.

ويتم تسليم الطلبات داخل  مظروف بحافظة تسلم لدى مسئول تنسيق الإداريين بكل إدارة تعليمية، خلال الفترة من الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 حتى الخميس 14 سبتمبر 2023، على أن يتم إخطار المتقدمين بموعد المقابلة الشخصية والاختبار خلال شهر أكتوبر.