رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيف تواجه جينيفر لورانس موجات التنمر والسخرية منها؟!

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس

يبدو أن جينيفر لورانس هي الممثلة الوحيدة التي يمكنها أن تضحك على نفسها بينما يستمر العالم في السخرية منها. في كثير من الأحيان، تواجه الممثلة مواقف محرجة، ويبدو أنها اعتادت على السخرية. ومع ذلك، خلال ظهورها في برنامج  The Tonight Show، حيث تذكرت لورانس شعورها بالحرج بسبب تصدرها عناوين الأخبار لكونها عرضة للحوادث.

على الرغم من ضحكها واعترافها بتعثرها وسقوطها في مناسبات وأماكن مختلفة، إلا أن جنيفر لورانس ذكرت أنها تشعر بالحرج بسبب ذلك، حيث كشفت لورانس، أثناء مناقشة حادثة مع مقدم البرامج الحوارية جيمي فالون، كيف حاولت ذات مرة منع الناس من السخرية منها، خلال ظهورها في برنامج حواري آخر.

هناك شيء ما يتعلق بجنيفر لورانس والمناسبات المهمة، حيث تستمر الممثلة في التعثر والسقوط فجأة، وغالبًا ما تفقد لورانس توازنها في العديد من المناسبات المرموقة، ويبدو أنها اعتادت على ذلك. ومع ذلك، لا يوجد شيء أكثر إحراجًا لها من صنع سمعة طيبة منها.

وزعمت جينيفر لورانس أن حماقتها طغت على إنجازاتها، وذكرت أنها شعرت بالحرج بسبب ذلك. أثناء ظهورها في برنامج جيمي فالون الحواري، تعاطفت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، Silver Linings Playbook، مع تصدرها عناوين الأخبار لكونها عرضة للحوادث.

جنيفر لورانس تحذف مقطع فيديو لتجنب السخرية

أثناء مناقشة موجة الإحراج التي واجهتها بعد أن اكتسبت سمعة طيبة بسبب حماقتها، ذكرت جينيفر لورانس أنها شعرت بالحرج حيال ذلك. وهكذا، غالبًا ما كانت لورانس ضحية للسخرية بسبب عادتها في السقوط، وتذكرت أنها اتخذت خطوة كبيرة لتجنب المزيد من العناوين الرئيسية التي تركز على هذا الإحراج.

ورفضت جنيفر لورانس الحديث عن لحظاتها المحرجة في برنامج حواري آخر، وناقشت كيفية تعاملها مع الحادثة مع جيمي فالون. عندها تعاطف فالون مع لورانس وقال: "ليس من الممتع أن تسقط"، ووافقت الممثلة قائلة: "إنه ليس ممتعًا، إنه محرج".

وفي مناقشة أخرى للحادث، قالت جينيفر لورانس: "ولذلك قلت: لا، لا أريد التحدث عن الأمر". ثم شاركت الممثلة قائلة: “وبعد ذلك خرجت، لوحت للجمهور، ثم انزلق كعب قدمي، لم أسقط ولكن تعرضت لحادث (سقوط قريب)، وجعلتهم يقطعونه من يعرض." واعترفت لورانس بمدى إحراجها، وذكرت أنها اتخذت الخطوة المتطرفة لتجنب المزيد من السخرية.