رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزيرة الهجرة: مصر تفتح ذراعيها للمستثمرين من المصريين بالخارج للمساهمة في التنمية

وزيرة الدولة للهجرة
وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج سها جندي

قالت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج سها جندي، إن مصر تفتح ذراعيها للمستثمرين من المصريين بالخارج حول العالم، ليساهموا في خطط التنمية المستدامة للدولة المصرية في الجمهورية الجديدة، ويشاركوا بفعالية في بناء الوطن.

جاء ذلك خلال مشاركتها في افتتاح المعرض الدولي الخامس عشر لصناعة الورق والتعبئة والتغليف والطباعة، المقام في الفترة من 2 وحتى 4 سبتمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية، حيث تفقدت الجناح الخاص بالشركة المصرية لطباعة نماذج المعلومات "أملكو"، والتي يترأس مجلس إدارتها الدكتور حسن الجراحي رجل الأعمال المصري بالمملكة العربية السعودية، حسب بيان اليوم الأحد لوزارة الهجرة.

وأضافت وزيرة الهجرة أنها حرصت على المشاركة في افتتاح المعرض الدولي الخامس عشر لصناعة الورق والتعبئة والتغليف والطباعة، وتلبية دعوة الدكتور حسن الجراحي، لزيارة جناح شركته (الشركة المصرية لطباعة نماذج المعلومات) تأكيدًا على الدعم المستمر لمستثمرينا المصريين بالخارج، خاصة الذين لديهم استثمارات في مصر خلال هذه المرحلة.

وأكدت حرصها على التواصل المستدام والمثمر مع المستثمرين ورجال الأعمال المصريين بالخارج، ودعوتهم للاستثمار في مصر، والعمل معهم على تذليل التحديات التي تواجههم حتى يتمكنوا من المشاركة في دعم الاستثمار الحقيقي والناجح في دولتهم التي ترحب دائما بهم.