رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مأساوية في مقتل «شهيد الشهامة» قبيل زفافه ببني مزار

تفاصيل مأساوية في
تفاصيل مأساوية في مقتل «شهيد الشهامة» قبيل زفافه ببني مزار

خيم الحزن على أهالي مركز بني مزار بالمنيا بعد ان لقي شاب مصرعه متأثرا بطلق ناري بالرأس بعد تدخله لفض مشاجرة بين أحد أصدقائة وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.

بينما كان يستعد «مصطفى» ابن ال 27 عام الشهير بالكابتن لحفل زفافه الذي كان مقررا له يوم الأربعاء المقبل لكي تكتمل الفرحة مع شريكة حياتة لكن سرعًا ما تحول الفرح إلى حزن وتغير لون الفرحة داخل منزل ليزف إلى السماء بدلًا من عروسة.
حيث حرص المئات من أهالي مركز بني مزار على أداء صلاه الجنازة بأحد مساجد المدينة ليشيع الشهيد مصطفي إلى مثواه الاخير لكي يدفن جثمانه بمقابر العائلة وسط حالة من الحزن.
البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اخطارا من عمليات غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع مشاجرة تطورت إلى إطلاق أعيرة نارية بقرية القيس الملاصقة لمدينة بني مزار مما أسفر عنها مقتل شاب بطلق ناري فى الرأس.

الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث 

وعلى الفور انتقل فريق البحث الجنائي بشمال المنيا إلى موقع الحادث وتبين مقتل «مصطفي. ط » 27 سنة مقيم بمدينة بني مزار صاحب محل جيم متأثرا بطلق ناري بالرأس قبل حفل زفاف بأيام والمقرر له الاربعاء المقبل.
وكشفت التحريات مقتل المجني علية أثناء تدخله لفض مشاجرة بين زميلة وآخرين من أحدي قري شرق النيل بسبب حادث تصادم سيارة حيث قام شخص من الطرف الآخر بإطلاق الأعيرة النارية على المجني علية وفر هاربا.
كما قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل واعداد تقرير الصفه التشريحية وكلفت الاجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة والقبض على المتهمين وتقديمهم للنيابة للتحقيق.
تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة.