رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة الإسكان تعلن عن مجموعة وظائف.. تعرف على التخصصات والتفاصيل

الإعلان عن وظائف
الإعلان عن وظائف حكومية بوزارة الإسكان

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن حاجتها لعدٍد من الوظائف القيادية في الهيئة العامة للتخطيط العمراني، موضحًة الشروط والمستندات المطلوبة، ومواعيد التقديم.

الوظائف المطلوبة في وزارة الإسكان

1- مدير عام الإدارة العامة للخدمات الفنية.

2- مدير عام الإدارة العامة للأعمال التكميلية.

3- رئيس المركز الإقليمى لتخطيط وتنمية إقليم الإسكندرية.

4- رئيس المركز الإقليمى لتخطيط وتنمية إقليم جنوب الصعيد.

5- مدير عام الإدارة العامة لشؤون مجلس الإدارة.

6- مدير عام الإدارة القانونية.

شروط التقديم في وظائف وزارة الإسكان

أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عالي هندسي.

قضاء مدة بينية قدارها عام علي الأقل في وظيفة من المستوي الأدني له مباشرةالأول بالنسبة للعاملين بالجهاز الاداري للدولة، أو قضاء مدة كلية مقداراها سبعة عشر عامًا علي الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة لغير العاملين بالجهاز الإداري.

المستندات المطلوبة بوظائف وزارة الإسكان 
1- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم موضحا به البيانات الأساسية للمتقدم، والتدرج الوظيفي، والعلاوات التشجيعية، وأي بيانات أخرى مدعمة بالمستندات الدالة على ذلك بالنسبة للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، أو شهادة خبرة بالنسبة لغير العاملين في الجهاز الإداري للدولة.

2. صورة بطاقة الرقم القومي، وصورة من شهادة الميلاد.

3. عدد 6 صور شخصية مقاس (4×6).

4. صورة من المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم.

5. مقترح تطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير أنظمتها وفقا للنموذج الوارد بقرار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى رقم 95 لسنة 2017، مع ضرورة إرفاق إسطوانة مدمجة CD تحتوي على نسخة رقمية من المستندات والبيانات المطلوبة.

طريقة التقديم علي وزارة الإسكان
علي من يرغب في التقديم لشغل وظائف وزارة الإسكان، تقدم الطلبات باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية والإشرافية بالهيئة، في مقرها الكائن «العاصمة الإدارية – حي الوزارات – مبنى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية – الدور الخامس»، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 3 سبتمبر وحتى 2 أكتوبر 2023، هذا ولن تقبل الطلبات التي ترد عبر البريد، أو الطلبات الغير مستوفاة لشروط التقديم.