رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ساوثجيت: "كنت اتمنى بقاء كين فى البريميرليج.. ويجب عليه إبهار الجميع"

ساوثجيت - هارى كين
ساوثجيت - هارى كين

تحدث جاريث ساوثجيت  مدرب منتخب إنجلترا  عن رأيه فى إنتقال هارى كين إلى بايرن ميونيخ الألمانى فى فترة الإنتقالات الصيفية المنتهية حديثًا منذ عدة أيام.

وانتقل المهاجم البالغ من العمر 30 عاما إلى بايرن ميونح هذا الصيف مقابل 100 مليون يورو، بعدما فشل في التتويج بأى لقب مع السبيرز مكتفيا بالوصول لنهائي دوري الأبطال عام 2019، إلى جانب خسارة نهائي كأس الرابطة مرتين.

وقال ساوثجيت حسب ما نقل موقع بي بي سي:" كنت أتمنى بقاءه فى البريميرليج من وجهة إنجليزية، ولكن من الجيد إستمراره للسنوات القليلة المقبلة فى اعلى مستوى ".

وأضاف:" بعد كل هذه السنوات فى إنجلترا الرحيل عن الدورى الإنجليزى قد يكون مصدر تشتيت، لكنه من الجيد أن تذهب لنادى جيد ".

وأردف لاعب ميدلزبرة السابق: " كين كان فى توتنهام لسنوات طويلة للغاية، وحينما تنتقل لبلد جديد، عليك التكيف مع ثقافات مختلفة، كما إنه من الطبيعى أن يستعد لإبهار زملائه ومدربيه، فى ذلك الإنتقال العديد من الإيجابيات".

 

ساوثجيت: "كين سيلعب بنهج مختلف"

وتابع: "لست متأكدا من أنه سيصبح لاعبًا أفضل، لكن هناك سمات أخرى تتعلق بالعقلية ستساعده تلك الخطوة عليها، ربما هذه هي الأجزاء فقط التي يمكنك تحسينها مع التقدم في السن".

وأكمل ساوثجيت:" الدورى الالمانى مختلف كل الإختلاف عن البريميرليج، فى إنجلترا لديك أساليب مختلفة، لكن فى ألمانيا اللعب على التحولات السمة الأبرز".

وواصل: "التحول الأكبر لهارى هذا العام أنه سيخوض عددًا كبيرًا من المباريات سيكون بايرن مسيطرًا بشدة عليها وسيتواجد في الثلث الأخير من الملعب، بالتالى، سيكون الموضوع مختلف لما كان عليه لأكثر من عامين سواء فى البريميرليج أو مع المنتخب".

 

يذكر أن هارى كين أصبح أغلى لاعب فى تاريخ بايرن ميونيخ بعد إتمام إنتقاله من توتنهام مقابل 100 مليون جنيه إسترلينى.