رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد ممدوح: إشادة "الأمم المتحدة" بمنتدى العالم يؤكد أن ٣٠ يونيو جمهورية للشباب المصري

محمد ممدوح
محمد ممدوح

ثمن محمد ممدوح، رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري، عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي، ورئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس القومي لحقوق الإنسان قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة المُشيد بدور منتدى شباب العالم في تمكين الشباب، وتعزيز قدراتهم كأحد نماذج المحاكاة الأممية الفاعلة حول العالم.

 

وقال ممدوح، إن نجاح منتدى شباب العالم يكمن في قدرته على صناعة منصة قوية للحوار بين شباب العالم، وذلك عبر توفير الفرص للشباب الذين يحملون رؤى وأفكار متنوعة ومتباينة، من خلال هذا الحوار المفتوح والمتنوع، مشيرا إلى أنه يمكن للشباب تبادل المعرفة والخبرات وتوسيع آفاقهم وتعزيز تعاونهم الدولي من أجل عالم أفضل.


ولفت رئيس مجلس الشباب المصري، إلى أن منتدى شباب العالم، أثبت فعاليته في تمكين الشباب من المشاركة الفعالة في قضايا عالمية مهمة، مثل التنمية المستدامة وحقوق الإنسان والتغير المناخي. 

 

وأشاد بجهود المنتدى في توفير المنصات والفرص التي تمكن الشباب من التعبير عن أنفسهم وتطوير قدراتهم القيادية والابتكارية في ظل مناخ داعم وقيادة سياسية مؤمنة بقدرات شباب هذا الوطن وحزمة من البرامج الشبابية التي وضعتها الدولة وفق منهجية احترافية لتمكين الشباب في أجهزة الدولة المختلفة، والتي ظهرت جلية مع نماذج الشباب المشاركة عبر المؤتمرات الشبابية.

واختتم ممدوح، حواره بالتأكيد على أهمية دعم وتعزيز دور المنتدى في تمكين الشباب واستثمار قدراتهم في بناء مستقبل أفضل للعالم وذلك لاستمرار هذه التجربة الناجحة في تعزيز التواصل الشبابي على المستوى العالمي، وتوفير منصة حقيقية للحوار والتعاون المثمر مما يليق بشباب الجمهورية الجديدة.