رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا لدوري المحترفين.. فريق غزل المحلة يصل القاهرة ليعسكر لمدة 10 أيام

وصول فريق غزل المحلة
وصول فريق غزل المحلة القاهرة لبدء المعسكر المغلق

وصل فريق غزل المحلة إلى القاهرة، منذ قليل، في بداية معسكره المغلق الذي سيقام بأحد فنادق القاهرة وسوف يخوض الفريق عدد من المباريات الودية مع عدد من اندية الدوري الممتاز استعدادا لدوري المحترفين في محاولة منه للصعود سريعا ومرة اخرى للدروي الممتاز تحت قيادة المدير الفني لغزل المحله خالد عيد. 

29 لاعب بقائمة المحلة لمعسكر القاهرة

وكان الجهاز الفني لفريق غزل المحلة قد استقر علي السفر للقاهرة للدخول في معسكر مغلق لمدة عشرة ايام استعدادا لانطلاقة الموسم المقبل من دوري القسم الثاني.

وضمت قائمة الفريق المحلاوي لمعسكر القاهرة كلا من عمرو شعبان، محمود الحضري، احمد فوزي، احمد طارق، محمود مسعد، محمود علاء، محمد ابوالحمد، علي بسيوني، عموري، الشاذلي، محمد حجازي، محمود غالي، احمد النادري، محمد جابر، رجب جمال، يوسف خليل، يوسف بيبو، محمد السوداني، احمد حجي، احمد اوشا، مجدي صبري، عبده يحيي، اسامة خليل، احمد مجدي، خالد الاخميمي، شيكو محارب، حسام حسن.

ومن المقرر ان يشهد المعسكر الخارجي لفريق غزل المحلة عدد من المباريات الودية وذلك لخلق حالة من التجانس بين اللاعبين قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق غزل المحلة قد حقق فوزا كبيرا بأربعة اهداف مقابل لاشئ علي فريق سبورتنج كاسل طنطا في المباراة التي اقيمت بإستاد غزل المحلة في اولي المباريات الودية للفريق استعدادا لانطلاقة دوري المحترفين وسجل اهداف المباراة عبدالله بيكا واحمد مجدي واسامة خليل وعاصم علاء.

واقيمت المباراة علي شوطين كل شوط مدته ساعة في الوقت الذي قام فيه الجهاز الفني للفريق بتجربة ثلاث فرق من لاعبي الفريق الأول وذلك لتجهيزهم استعدادا لانطلاقة الدوري.