رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة نصف نقل بالبحيرة

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة نصف نقل

أصيب 4 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم،إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الإقليمي بمركز وادي النطرون في محافظة البحيرة،وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إنقلاب سيارة نصف نقل 

تلقى اللواء محمود هويدي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن البحيرة،إخطارا يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الإقليمي بدائرة مركز وادي النطرون.


على الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف،إلى موقع الحادث،وتبين من خلال الفحص، وقوع حادث إنقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الإقليمي بدائرة مركز وادي النطرون بالبحيرة.

أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد  لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل 

وفي وقت سابق،أصيب 5 اشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم نتيجة وقوع حادث دراجة بخارية تروسيكل على بمركز النوبارية في محافظة البحيرة،وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
كان اللواء محمد هويدي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة،قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة،يفيد وقوع حادث إنقلاب دراجة بخارية تروسيكل على طريق بمركز النوبارية ووجود عدد من المصابين.


وبالإنتقال إلى مكان الحادث وبالفحص، تبين إصابة 5 أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل بالقرب من قرية الوفاء والأمل التابعة لمركز النوبارية.

نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج 

تم نقل المصابين لمستشفى النوبارية المركزى؛  لإسعافهم وتلقى العلاج الطبى العاجل.
حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيق.