رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حتى لا يتحول إلى زكريا وردى جديد

طارق مصطفى يكشف شروط نجاح رضا سليم مع الأهلي

طارق مصطفى
طارق مصطفى

 
 

تحدث  طارق مصطفى، المدير الفني لفريق اوليمبك اسفي المغربي عن صفقة المغربي رضا سليم،  جناح فريق الأهلي الجديد القادم من نادي الجيش الملكي،  والتى كلفت خزينة القلعة الحمراء،  ما يقرب من اثنين مليون دولار. 

 

طارق مصطفى يكشف شروط نجاح رضا سليم مع الأهلي حتى لايتحول إلى زكريا وردى جديد


طارق مصطفى،  الذى حل ضيفا فى برنامج مع ولاضد،  مع الإذاعية نجلاء حلمى،  عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة  ، أكد أن رضا سليم،  جناح متميز ولعب دور كبير في حصول الجيش الملكي على بطولة الدوري المغربي حيث يتميز بالسرعة وإجادة الضربات الثابتة  لكن هناك شروط للنجاح مع الأهلي حتى لا يفشل مثل مواطنه زكريا الوردي الذى لم ينجح فى الزمالك رغم إنه لاعب جيد وسجل هدفين فى أولى لقاءات الدوري المغربي  هذا الموسم مع الرجاء. 
وقال طارق مصطفى،  مدرب الزمالك ومنتخب  مصر السابق،  ان على الجهاز  الفني لفريق الأهلي السويسري مارسيل كولر،  ان يختار التوقيت المناسب للدفع بالمغربي رضا سليم،  حتى لا يتم حرقه مثل الوردي.
وكشف مصطفى مع نجلاء حلمى،  ان من أهم مميزات رضا سليم  ، هو السرعة لكنه يحتاج إلى مساحات ينطلق فيها مثل مواطنه محمد اوناجم،  نجم الزمالك السابق وذلك حتى تظهر إمكانياته خاصة أن الكرة المغربية تعتمد على السرعة والقوة عكس المصرية التى تعتمد على التحضير من عند منطقة الجزاء  مشيرا إلى أن سليم،  يختلف فى اسلوب لعبه عن اجنحة الأهلي الشحات وعبد القادر وبيرسي تاو اللذين يتسلمون الكرة فى أقدامهم. 
وأكد طارق مصطفى،  فى برنامج مع ولاضد مع الإذاعية نجلاء حلمى،  إنه سعيد بتجربته فى الدوري المغربي  حيث حقق نجاحات ترضى طموحه وتؤكد إنه يسير على الطريق الصحيح بداية من الدفاع الحسنى الجديدي ثم سريع وازدم  واخيرا اوليمبك اسفي الذى حصل معه على المركز الرابع حيث تأهل إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 
وقال إنه لن ينظر إلى الأمور المادية بقدر أن يحلم بتحقيق طموحاته بالوصول إلى مقعد المدير الفني لفريق الزمالك  ، ثم منتخب مصر  .

 

طارق مصطفى يكشف الأخطاء التى وقع فيها جهاز البدري مع المنتخب ويؤكد رحلنا دون ذنب


وأكد،  المدرب العام السابق للمنتخب الوطنى،  إنه راضى عن تجربته مع حسام البدري الذى يعتز به ويقدره مشيرا إلى الجهاز الفني  ادي المطلوب منه ولم يتعرض للهزيمة على مدار عشر لقاءات لكن التجربة لم تكتمل لأسباب خارجة عن إرادة الجهاز الفني، رغم إنهم عملو فى ظروف صعبة من بينها كورونا بجانب الإصابات التى لحقت بنجوم المنتخب مثل محمد صلاح ومحمود تريزيجيه.
واعترف مصطفى مع الإذاعية نجلاء حلمى،  ان هناك أخطاء وقع فيها الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدري منها عدم التواصل مع الإعلام وؤاد شائعة الخلافات بينه وبين حسام البدري بجانب إستغلال فترة التوقف فى خوض لقاءات ودية بمجموعة لاعبين بعيدا عن فريق الأهلي والمحترفين لخل جيل جديد.