رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكد أن الصفقة فشلت

يورجن كلوب يتحدى رحيل صلاح إلى إتحاد جدة وناقد سعودي يكشف الحقيقة

محمد صلاح
محمد صلاح


علّق من جديد يورجن  كلوب مدرب ليفربول، على احتمالية انتقال محمد صلاح نجم الريدز إلى الدوري السعودي، عن طريق بوابة نادي اتحاد جدة.

 

كلوب يتحدي محمد صلاح ليس للبيع 

 

وقال كلوب اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاصة بمواجهة ليفربول وأستون فيلا: "محمد صلاح ليس للبيع، لا يوجد عرض من الأساس لطلب شرائه على حد علمي".

وتطرق كلوب للحديث عن إبراهيما كوناتي وتياجو ألكانتارا، مؤكدًا إنهما سيغيبان عن مواجهة أستون فيلا للإصابة، بينما لم يذكر سوى القليل عن الصفقات المحتملة للريدز في اليوم الأخير للانتقالات اليوم الجمعة.

وسيفتقد ليفربول أيضًا القائد فيرجيل فان دايك خلال اللقاء المقبل، بعد طرده بسبب تدخل على ألكسندر إيساك لاعب نيوكاسل باللقاء الماضي.

وقال كلوب: "كوناتي لن يكون جاهزًا للمباراة، لقد عاد جونز للتدريبات بشكل كامل، وتياجو بدأ التدريب مع الفريق ثم تعرض لانتكاسة صغيرة، لذلك يتعين علينا التباطؤ قليلًا".

وأكمل: "سيستغل تياجو فترة التوقف الدولية في العلاج وأنا متأكد تمامًا من أن ذلك يجب أن يكون كافيًا له".

ويعاني كوناتي من مشكلة عضلية وغاب عن الفوز على نيوكاسل يونايتد مطلع الأسبوع الحالي، بينما خضع لاعب الوسط البرازيلي تياجو لجراحة أعلى الفخذ قبل بداية الموسم وتعرض لانتكاسة في تعافيه.

وعن الصفقات المحتملة في اليوم الأخير من الميركاتو، قال كلوب: "لا يمكننا التحدث عن ذلك لأنه لم يحدث شيء بعد، إنه اليوم الأخير للانتقالات، لا أريد قتل حماسة الناس، أنت لا تعرف أبدًا، لكنني مشغول اليوم بأشياء أخرى".

وارتبط ليفربول بالتعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ ريان خرافنبرخ حيث ذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن لاعب الوسط الهولندي خضع للفحص الطبي في النادي اليوم.

 

ناقد سعودي: فشل انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

أكد عبدالأعلي سكير الناقد الرياضي السعودي أن صفقة انتقال محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى اتحاد جدة السعودي انتهت بالفشل بسبب تمسك الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الريدز.

وقال عبدالأعلي سكير الناقد الرياضي السعودي، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" ما تردد عن حضور محمد صلاح إلى السعودية غدًا الجمعة للتوقيع لنادي اتحاد جدة السعودي أمر غير صحيح على الاطلاق ولن يحدث وهناك تمسك كبير من كلوب ببقاء صلاح مع ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل".

وتابع:" من الصعب انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي وما أعلمه أن اللاعب مستمر مع ليفربول ولن يحضر غدًا للتوقيع لفريق اتحاد جدة السعودي كما تردد في الساعات الماضية".