رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم أطفال بانقلاب ملاكي في المنيا

النبأ


شهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام زمام مرمز بني مزار وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي مما أسفر عنها مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بينهم رضيع تم إزالة آثار الحادث وإيداع الجثة بالمشرحة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق رأس غارب بعد تحويلة الطريق الجديد بحوالي ١٠ كم امام مركز بني مزار.
وبالانتقال والفحص من قبل مباحث مركز بني مزار تبين وقوع حادث إنقلاب سيارة مما أسفر عنه مصرع مارك مينا مرقص رضيع عمر عامفيما أصيب 3 آخرين وهم مينا مرقص سعد ٣٩ سنة، مهندس ومجلة شارلي 10 سنوات وأمل ثابت عازر ٦٢ سنة مقيمون جميعا بمركز المنيا.

نقل المصابين في حادث بني مزار لتلقي العلاج 


تم إزالة آثار الحادث وإيداع الجثة بالمشرحة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بينما استقبلت مستشفي مغاغة العام بمحافظة المنيا 4 أشخاص مصابين بجروح وكدمات متفرقة فى معركة بين أشخاص بسبب خلافات على ارض زراعية تم نقل المصابين لمستشفي العام لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقي اللواء محمد مصطفي ضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بحدوث مشاجرة تطورت إلى معركة بالشوم باحدي قري مركز مغاغة شمال المنيا مما أسفر عنه إصابة 4 أشخاص بينهم ربة منزل.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى معركة بالشوم بين أولاد عمومة بسبب خلافات على ميراث الارض الزراعية وتم نقل المصابين إلى مستشفي مغاغة المركزي لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
نقل المصابين لتلقي العلاج 

بينما شهدت قرية الصليبة التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا وقوع مشاجرة، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بطلق ناري.

ويأتي ذلك إثر تجدد خلافات سابقة بين العائلتين تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء محمد ضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقي اخطارا من العميد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة سمالوط غرب يفيد بوقوع مشاجرة بين احد شباب عائلتين بعزبة تابعة لقرية الصليبة غرب المركز واسفرت عن اصابة 3 أشخاص بطلق ناري.