رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رضوى الشربيني تكشف السبب الحقيقي لانفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني في حلقة اليوم من برنامجها "هي وبس" والذي يعرض علي قناة cbc سفرة طبيعة العلاقة التي تجمعها بالمطرب أحمد سعد وعلياء بسيوني وقالت "هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بعلياء بسيوني منذ 7 سنوات، بالإضافة للفنان أحمد سعد الذى تجمعها به علاقة جيدة.

أشارت رضوى الشربيني إلى أنها كانت شاهد عيان على زواج أحمد سعد وعليا بسيوني، كما عاصرت معهما مشكلات كثيرة، وكانت علياء تستشيرها فى العديد من الأمور وكيفية حلها، مشددة على أن الكثير من الجمهور أطلقوا عليها لقب "وش السعد"، خاصة لانطلاقته الفنية.

وأضافت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال حلقتها، أنها ترد على الاتهامات الموجهة إلى علياء بسيوني، خاصة نشرها منشور ضد طليقها الفنان أحمد سعد، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، مشددة على أنه نقلا عن علياء، أنها قامت بذلك بسبب حرقة قلبها على ابنتها إلى  تعرضت لحادث مروع وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر 40 يومًا فقط.

وأوضحت علياء بسيوني خلال تصريحات خاصة من خلال الإعلامية رضوى الشربينى فى برنامجها "هي وبس"، عبر قناة cbc، أنها توقعت عودته من حفلته بالسعودية ولكنها تفاجأت بذهابه إلى حفل آخر بالساحل الشمالي، وتفاجأت بقراره بالانفصال عنها بسبب سوء تفاهم بذلك الموقف، مشددة على أنها تعترف بخطأها لنشر ذلك المنشور عن والد بناتها، متمنية أن يعود الثنائي لبعضهما البعض. 

جدير بالذكر، أن برنامج "هى وبس"، يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع على شاشة قناة "cbc سفرة"، على الهواء مباشرة.