رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استقالة أسامة خليل من رئاسة المحلة وتكليف عمر رياض بتسيير الأعمال

أسامة خليل
أسامة خليل

وافق مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة على الاستقالة التي تقدم بها أسامة خليل رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، في الإجتماع الأخير.
وقرر المجلس تكليف اللواء عمر رياض المدير التنفيذي للنادي بتسيير الاعمال في النادي لحين انعقاد اجتماع الجمعية العمومية المقبل قبل نهاية شهر سبتمبر.
ووجه أسامة خليل الشكر لرئيس الشركة القابضة للغزل ومجلس إدارة شركة الغزل، ولاعضاء مجلس ادارة شركة الكرة والعاملين بالنادي الذين تعاونوا معه خلال فترة رئاسته للشركة، بعد ما اظهر الجميع اخلاصا شديدا وتفانيا في العمل متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.
وتقدم أسامة خليل باستقالته من رئاسة شركة غزل المحلة لكرة القدم يوم 1 يوليو الماضي بعد وفاة والدته، لظروف خاصة، لكن مجلس الادارة تمسك باستمراره، قبل ان يعود لتقديم استقالته مرة أخرى.

غزل المحلة يشكو الظلم التحكيمى المتكرر في مباريات الدورى الممتاز

يعرب مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل، عن إستيائه الشديد من الأداء التحكيمى في مباريات الفريق في مسابقة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، وأن المجلس بصدد تقديم شكوى رسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم ضد لجنة الحكام للمطالبة بتعيين حكام دوليين في المباريات المقبلة.

ويؤكد مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، أن الفريق تعرض هذا الموسم لخسارة عدد كبير من النقاط بسبب الظلم التحكيمى كان أخرها أمام فريق الداخلية في اللقاء الذى جمع الفريقين  في الجولة الـ20 من عمر المسابقة، حيث تغاضى الحكم محمد سلامة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريق غزل المحلة عقب عرقلة واضحة لأحمد الشيخ داخل منطقة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء والتي أثرت بشكل قوى على نتيجة المباراة في غياب تام لحكم تقنية الفار في المباراة محمد الشناوى، في الوقت الذي تدخل حكام الفار لاحتساب الهدف الثاني للداخلية والذي جاء من تسلل واضح احتسبه حكم اللقاء ومساعده لكن تم التراجع عن قرار التسلل واحتسابه هدفا.
وعانى غزل المحلة من القرارات التحكيمية سواء حكم الساحة أو حكام الفار الذين تدخلوا لالغاء اهدافا صحيحة تم احرازها في مباريات المقاولون والاسماعيلي وفاركو في الدور الأول، كما اشتكي النادي من الحكم محمد سلامة الذي ادار لقاء   الداخلية في لقاء البنك الاهلي بعد تغاضيه عن احتساب ركلتي جزاء للفريق بينما منح المنافس ركلة جزاء مشكوك في صحتها.
ومن المنتظر ان تتضمن الشكوى مطالبة لحنة الحكام بعدم استاد اي مباريات للحكم محمد سلامة بخلاف المطالبة بحكام دوليين لمباريات الفريق المقبلة بخثا عن العدالة المفقودة.