رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقابة البيطريين تعلن عن دورات تدريبية.. تفاصيل

نقابة البيطريين
نقابة البيطريين

أعلن الدكتور محمود عفيفي رئيس المركز العلمي عن دورة "سلامة الغذاء" وذلك تحت رعاية الدكتور خالد سليم النقيب العام،  بالتعاون مع  المركز الإقليمي لسلامة وجودة المواد الغذائية بكلية الطب البيطري جامعة القاهرة، وبمناسبة مرور ٢٥ عاما على تأسيس المركز الإقليمي ((معامل روبرت فون ‏اوسترتاج ‏‎ Robert von) / كلية الطب البيطري  ‎بجامعة القاهرة.

دورات سلامة الغذاء

وأوضح الدكتور أحمد البنداري مدير المركز أن  يقدم خصومات حقيقية على دورات سلامة الغذاء:

1-Good Manufacture Practices 

2-HACCP

3-Aware ness  about ISO، 22000 / FSSC

4- receiveing of food

 وأضاف أنه سوف يتم عقد الدورة المجمعة(GMPS، HACCP، ISO) وكورس  استلام الاغذية( receiving of food) من يوم 3/9/2023 حتي يوم الاثنين  الموافق 11/9/2023.

 حجز كورس الدورة المجمعة 

وتابع أن "رئيس المركز العلمي"، أنه يمكن حجز كورس الدورة المجمعة فقط لمدة خمس ايام بداية من ٩/٣ حتى 9/7 بسعر  1200 جنيها ( GMPs / HACCP / Awareness ISO)

كما يمكن حجز  الاستلام الأغذية ١٠ و١١ سبتمبر  فقط 600 ج ( فقط الحاصلين على كورسات في المركز الاقليمي) 

 وأشار البندارى إلى مفاجأة وهى أن الطبيب يستطيع الحصول علي  الدورة المجمعة وكورس الاستلام السعر بتخفيض ليكون السعر  1500 ج بدل من ١٨٠٠ ج.

منح  المتدرب شهادة معتمدة من جامعة القاهرة 

  وأكد  أن الدارس  يمنح شهادة معتمدة من جامعة القاهرة لها رقم إيداع ومختومة بختم النسر، يمكن توثيقها من الخارجية المصرية لإيجاد فرص عمل بالخارج. 

للحجز

-الدفع عن طريق خدمة فوري، كود(7614) خدمات البيطريين لسداد رسوم الدورة، ثم إرسال صور الايصالات والكارنية على واتس 01033383090

بشرط: سداد اشتراك النقابة العامة لعام ٢٠٢٣.