رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابنة كيم كارداشيان تظهر بحقيبة ديور باهظة في صورة مثيرة مع والدتها

نورث ويست
نورث ويست

ظهرت نورث ويست، 10 سنوات، نجلة كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع حقيبة ديور التي تبلغ قيمتها 1.6 ألف دولار إلى جانب والدتها كيم كارداشيان

وتمتلك نورث، الابنة الكبرى لكيم كارداشيان وكاني ويست، خزانة ملابس تبلغ قيمتها الملايين

وانتقلت أيقونة الموضة البالغة من العمر عشر سنوات مؤخرًا إلى تطبيق تيك توك مع والدتها كيم كارداشيان، 42 عامًا، لتعرض أحدث إطلالاتهما الراقية أثناء إجازتهما في اليابان.

بينما كانت نجمة تلفزيون الواقع تسترخي بأناقة في طقم باللون البيج بالكامل، مع الإشارة إلى زوجها السابق بزوج من صندل Yeezy، كانت كل الأنظار على أحدث إكسسوارات نورث، حيث كانت تمتلك حقيبة يد كولومبوس الجلدية العتيقة من ديور من عام 2002.

وبينما كانت كلمات كندريك تقول: "قد يتحول الدولار إلى مليون ونحن جميعًا أغنياء"، عرضت نورث بفخر حقيبتها، المعروضة حاليًا في السوق المستعملة مقابل 1652 دولارًا.

تم استكمال مظهر نورث العصري للموضة بشورت الجينز الفضفاض والقمصان الفضفاضة، وكشفت عارضة الأزياء الشابة أيضًا عن خصلات شعرها الوردية الجديدة، مبتعدة عن ضفائرها الطويلة التي كانت محل جدل سابقًا.

ولكن كما هو الحال مع أي عائلة، ليست كل اللحظات مثالية للصور، حيث أظهرت مشاجرة بسيطة أمام الكاميرا بين كيم ونورث أن الأخيرة تؤكد على مساحتها، وانتهت بكيم وهي تقول "وداعا" مرحة وتخرج من الإطار.

ومع ذلك، فإن حب نورث الصريح للأزياء الراقية ليس بالأمر الجديد، وفي عيد الميلاد الماضي، أمتعت متابعيها بتزيين شجرتها بزخارف تشبه الأوراق النقدية من فئة 100 دولار.

وبينما كان الكثيرون في حالة من الرهبة، لم يتراجع بعض النقاد، حيث علق أحد المستخدمين: "أرى أنها تعلم نورث أن الشهرة هي مجرد إظهار ثروتك".

على الرغم من الآراء المتنوعة، تستمر رحلة الموضة في نورث بلا هوادة، حيث شهد شهر ديسمبر 2021 كشف النقاب عن مجموعة حقائبها الأنيقة، والتي تضم عناصر ملتوية مثل محفظة البيتزا اللامعة ودب هلامي متعدد الألوان بالسلاسل.

أحذية مذهلة 

وبعد فترة ليست طويلة، أثارت الدهشة خلال حفل زفاف خالتها كورتني كارداشيان من ترافيس باركر في بورتوفينو بإيطاليا بحذاء رياضي بكعب صغير وقميص أسود على طراز مشد، كان نورث تمشي بثقة على الحجارة المرصوفة بالحصى.

تمتلئ مذكرات أسلوب المغنية الشابة باللحظات المذهلة. من التباهي بمحفظة Prada وHello Kitty بقيمة 4000 دولار في طوكيو إلى ارتداء قطع نادرة من مجموعة ملابس الشارع السابقة لأبي كاني ويست، فإن اختيارات الأزياء في نورث تستحق دائمًا النشر.

علاوة على ذلك، فإن الإكسسوارات الخاصة بنورث لا مثيل لها. سواء كانت حقيبة صغيرة من Balenciaga تباع بالتجزئة بحوالي 2000 دولار، أو أحذية Crocs الفريدة من تعاون Balenciaga بسعر 950 دولارًا.